بورصة وشركات

1.78‮ ‬مليار جنيه مبيعات‮ ‬ ‮»‬بالم هيلز‮« ‬في‮ ‬3‮ ‬أشهر

المال ـ خاص أظهرت نتائج أعمال شركة بالم هيلز للتعمير عن الربع الثالث من العام، ارتفاعاً ملحوظاً في المبيعات بنسبة %53، مقارنة بالفترة نفسها من العام المالي الماضي، كما كشفت النتائج، التي تم إعلانها أمس عن صعود الإيرادات بنسبة %49…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص

أظهرت نتائج أعمال شركة بالم هيلز للتعمير عن الربع الثالث من العام، ارتفاعاً ملحوظاً في المبيعات بنسبة %53، مقارنة بالفترة نفسها من العام المالي الماضي، كما كشفت النتائج، التي تم إعلانها أمس عن صعود الإيرادات بنسبة %49 عن الربع الثالث من العام الماضي، وزيادة أرباح الشركة %15 عن الفترة نفسها.

قالت »بالم هيلز« في بيان صحفي إنها حققت صافي أرباح 153.7 مليون جنيه في الربع الثالث، بارتفاع بلغت نسبته %15 عن الربع الثالث من عام 2009، وأرجعته إلي النمو القوي بالمبيعات الجديدة »الحجوزات« وإيرادات التشغيل، وبذلك يبلغ صافي أرباح »بالم هيلز« في الأشهر التسعة المنقضية من العام الحالي 345.1 مليون جنيه بارتفاع %16، مقارنة بـ290.5 مليون جنيه في الأشهر التسعة الأولي من 2009.

وسجلت الشركة 1.78 مليار جنيه مبيعات جديدة في الربع الثالث، بارتفاع %53 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، بسبب المبيعات القوية بمشروعات الشركة الواقعة بالساحل الشمالي، والتي ساهمت بـ1.3 مليارجنيه من المبيعات الجديدة، كما وقعت الشركة تعاقدات جديدة مع العملاء تجاوزت مليار جنيه بارتفاع %13 عن الربع الثالث من العام الماضي الذي وقعت خلاله عقوداً بلغت قيمتها 923.8 مليون جنيه.

ومن المعروف أن عملاء شركات العقارات يقومون في البداية بالحجز في مشروعاتها، قبل أن يتم تحويل الحجوزات إلي تعاقدات في مرحلة تالية، كما زادت قاعدة عملاء شركة »بالم هيلز« لتشمل 6809 عملاء في نهاية سبتمبر 2010.

قال ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لشركة »بالم هيلز« للتعمير، إن مشروعات الساحل الشمالي كانت أكبر مساهم في المبيعات القوية التي سجلتها الشركة خلال الربع الثالث.

وخلال الربع الثالث من عام 2010، سجلت »بالم هيلز« للتعمير إيرادات تشغيل بلغت 451.26 مليون جنيه، بارتفاع %49، مقارنة بالربع الثالث من عام 2009، كما انخفض هامش مجمل الربح بشكل طفيف في نهاية الربع الثالث إلي %70، مقابل %72.5 في الربع الثالث من العام الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك