‎1.5 مليون جهاز الطاقة الإنتاجية السنوية لمجمع بيكو للأجهزة المنزلية بالعشر من رمضان

وفقا للرئيس التنفيذي للشركة

‎1.5 مليون جهاز الطاقة الإنتاجية السنوية لمجمع بيكو للأجهزة المنزلية بالعشر من رمضان
محمد ريحان

محمد ريحان

6:31 م, الأربعاء, 18 سبتمبر 24

قال هاكان بلجورلو، الرئيس التنفيذي لشركة بيكو، إن  مصر كانت دائمًا جزءًا أساسيًا من رحلة بيكو، على مدار السنوات الماضية، وشهدنا نموًا كبيرا وملحوظًا في هذا البلد الحيوي، واليوم تنطلق مرحلة جديدة لبيكو في الأسواق المصرية بهذا المجمع الصناعي.

جاء ذلك خلال كلمته على هامش افتتاح مجمع مصانع بيكو اليوم في العاشر من رمضان بحضور رئيس مجلس الوزراء.

ويلبي مجمع بيكو الصناعي احتياجات السوق المحلية بكفاءة عالية، بطاقة إنتاج سنوية تصل إلى 1.5 مليون جهاز تشمل الثلاجات والفريز، والأفران، وغسالات أطباق محلية الصنع، كما يعد ركيزة أساسية في استراتيجية الشركة لتعزيز وجودها وتأثيرها على المستويين الإقليمي والعالمي، حيث تخطط بيكو لتصدير 60٪ من القوة الإنتاجية إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وأوروبا، بقيمة تصدير سنوية تصل إلى 250 مليون دولار.

وتابع: إنه من خلال الجمع بين نقاط قوتنا التصنيعية والفرص الاستراتيجية التي توفرها مصر، نثق بأن هذا المجمع الصناعي سيكون محورًا إقليميًا قويًا.

ويعد هذا المصنع دليلاً على القوة التكنولوجية لشركة بيكو، حيث يعتمد المجمع الصناعي على أحدث تقنيات الإنتاج، بما في ذلك الروبوتات المتقدمة والمركبات الموجهة ذاتيًا (AGVs)، بالإضافة إلى بنية تحتية رقمية قوية للتصنيع، مما يضمن أعلى مستويات الكفاءة، وهو ما يعكس التزام بيكو الراسخ بالابتكار، الاستدامة، وتسعى الشركة أيضاً للحصول على شهادة LEED الذهبية، نظراً لاعتماد المصنع على حلول بيئية مستدامة.

محمد ريحان

محمد ريحان

6:31 م, الأربعاء, 18 سبتمبر 24