1.5 مليار يورو مبيعات سيجنفاي للإضاءة بالربع الثالث من 2019

مصر تولي اهتماما كبيرا بالتحول إلى المباني الذكية خلال الفترة الأخيرة وهو ما ظهر في اهتمام القيادة السياسية بذلك عبر افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي للمعرض

1.5 مليار يورو مبيعات سيجنفاي للإضاءة بالربع الثالث من 2019
عمر سالم

عمر سالم

7:21 م, الأحد, 1 ديسمبر 19

حققت شركة سيجنفاي العالمية للإضاءة مبيعات نحو 1.5 مليار يورو على مستوى العالم خلال الربع الثالث من عام 2019 بنسبة ارتفاع 11% عن نفس الفترة من 2018.

كشف جاك ليتزيلتر، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سيجنفاي، أن الشركة حققت مبيعات تصل لنحو 6.5 مليار يورو خلال 2018 وهو في تنامي مستمر نتيجة ارتفاع الطلب على منتجات الشركة على مستوى العالم.

وأضاف ليتزيلتر في تصريحات للمال خلال معرض cairo ict، أن الشركة تدعم الإجراءات الاقتصادية الأخيرة التى اتخذتها مصر على المستوى الاجتماعي والاقتصادي، مما ساهم في زيادة الاستثمارات الأجنبية خلال الفترة الأخيرة ونمو الاقتصاد المصري بشكل كبير.

ولفت إلى أن مصر تولي اهتماما كبيرا بالتحول إلى المباني الذكية خلال الفترة الأخيرة وهو ما ظهر في اهتمام القيادة السياسية بذلك عبر افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي للمعرض، لافتا إلى أن الشركة تشارك لأول مرة ووجدت اهتماما كبيرا من جانب الشركات العالمية.

وأشار إلى أن مصر تحتاج إلى المباني الذكية ومزاياها، مما سيساهم في تحول الأشخاص للأريحية والسرعة واحترام الخصوصية، إضافة إلى ضرورة الاهتمام بالمعرفة مما يوفر مليارات الدولارات من الاستثمارات.

وكشف ليتزيلير عن أن الإجراءات الاقتصادية الأخيرة ساهمت في حماية المنتجات والشركات والاستثمارات وإضفاء روح المنافسة من جانب الجميع.

وقال إن سيجنفاي تسعى لعقد شراكات مع الحكومة والوزارات المختلفة، إضافة إلى المشاركة مع الشركات المحلية والعاملة في المشروعات القومية، وتشارك في عدة مشروعات قومية مثل العاصمة الإدارية.

وأكد أن سيجنفاي تعمل في 85 دولة على مستوي العالم وأن مصر تعد دولة محورية في استثمارات، كما تتخذها منصة لأعمال في المنطقة وهو ما يظهر في الاستثمارات التي تم ضخها في الفترة الأخيرة في البنية التحتية.