عقـــارات

1.5‮ ‬مليـــار جنيــه أربــاح‮ »‬المقــاولون العـرب‮«‬

كتبت ـ بدور إبراهيم:   أعلن المهندس أحمد المغربي، وزير الاسكان، عن تحقيق شركة »المقاولون العرب« 1.5 مليار جنيه ارباحا في العام المالي 2010/2009.      المهندس أحمد المغربي جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة برئاسة المغربي مساء امس…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت ـ بدور إبراهيم:
 
أعلن المهندس أحمد المغربي، وزير الاسكان، عن تحقيق شركة »المقاولون العرب« 1.5 مليار جنيه ارباحا في العام المالي 2010/2009.

 
 
 المهندس أحمد المغربي

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة برئاسة المغربي مساء امس الاول، والتي وافقت علي رفع رأس المال المرخص به الي 5 مليارات جنيه، بينما يبلغ رأسمالها المدفوع 3.6 مليار جنيه. وقال »المغربي« في بيان صحفي امس، إن الوزارة تستهدف دفع شركة »المقاولون العرب« لتصبح واحدة من اكبر 50 شركة مقاولات علي مستوي العالم، مقارنة بالمركز الـ88 الذي تحتله حاليا.
 
بلغت قيمة الاعمال التي نفذتها شركة »المقاولون العرب« خارج مصر خلال العام المالي الماضي 1.1 مليار جنيه، من بين نحو 15 مليار جنيه اجمالي حجم اعمالها وفقا لتصريحات سابقة لرئيس مجلس ادارة الشركة.
 
من جهته، أرجع المهندس ابراهيم محلب، رئيس شركة المقاولون العرب، نجاح الشركة في التحول من الخسارة الي الربحية في الاعوام الاخيرة الي تطبيق مفهوم ادارة اصول الدولة بها بشكل ناجح. وأشار في الوقت نفسه الي ان الشركة عززت تواجدها في السوق الافريقية خلال العام الماضي بفتح فرعين جديدين لها في سوقي اثيوبيا وزامبيا.
 

شارك الخبر مع أصدقائك