استثمار

1.1‮ ‬مليون دولار تمويلاً‮ ‬لمشروع‮ ‬GPS

كتب - عمرو عبدالغفار:   اختار صندوق Arab seed ventures الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقرًا له عرضًا واحدًا من بين 15 عرضًا تقدمت بها مجموعة من الشركات المشاركة في فعاليات الملتقي السادس للاستثمار في تكنولوجيا المعلومات، وذلك لتوفير الدعمين…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – عمرو عبدالغفار:
 
اختار صندوق Arab seed ventures الذي يتخذ من الولايات المتحدة مقرًا له عرضًا واحدًا من بين 15 عرضًا تقدمت بها مجموعة من الشركات المشاركة في فعاليات الملتقي السادس للاستثمار في تكنولوجيا المعلومات، وذلك لتوفير الدعمين المادي والفني اللازمين للشركة صاحبة العرض بقيمة 1.1 مليون دولار.

 
ورفض محمد الزوبي، المدير الاداري للصندوق الافصاح عن اسم الشركة الفائزة او الشركات التي رفضت عروضها، مؤكدًا ان التمويل المخصص للأولي سيتم علي مرحلتين تتمثل في وضع الخطط المبدئية ودراسة السوق. وأضاف أن المشروع يتمثل في تطوير خدمات النظام العالمي لتحديد المواقع GPS من خلال »السوفت وير« الخاص بالمحمول، حيث يمكن معرفة اماكن تواجد الاشخاص من خلال شبكة المحمول بتقنيات قدمتها الشركة. وأوضح ان هناك رؤية مستقبلية لسوق الـ GPS وتطبيقاتها في مصر بصفة خاصة، حيث يمكن ان تستفيد من هذه التطبيقات شركات الامن والرحلات والسياحة والافراد العاديين من خلال الرحلات والحج والعمرة. وأكد ان الشركة في الوقت الحالي لا تتواجد في مصر، الا انها تتواجد في دول الوطن العربي مثل لبنان والاردن، وتهتم بالاستثمار في المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك