‏«OG TECH» تتعاون مع مكتبة الإسكندرية و«ماكدونالدز» و«وادى دجلة» فى جرد الأصول

بجانب «الصحة» الإماراتية وعبر توفير حلول تكنولوجية

‏«OG TECH» تتعاون مع مكتبة الإسكندرية و«ماكدونالدز» و«وادى دجلة» فى جرد الأصول
المال - خاص

المال - خاص

6:35 ص, الأربعاء, 30 أكتوبر 19

 تتعاون «OG TECH» التابعة لمجموعة «عثمان أحمد عثمان» مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة فى تقديم حلول تكنولوجية مختلفة منها جرد الأصول ، وعمليات دخول الأعضاء للأندية الرياضية.

وكشف أحمد غالب، مدير التسويق بـ«OG TECH» للحلول التكنولوجية ، أن شركته قامت بجرد أصول مكتبة الإسكندرية بحلول تكنولوجية، عبر جرد نحو 2 مليون كتاب، بالإضافة إلى تقديم حلول لعمليات دخول العائلات لأفرع نادى وادى دجلة.

وأضاف – فى تصريحات لـ «المال» – أن شركته قامت أيضًا بجرد أصول شركة «ماكدونالدز” عبر حلول تكنولوجية لأكثر من 100 فرع على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن شركته تتعاون مع الحكومة المصرية بشكل غير مباشر عن طريق شركات أخرى.

وكشف عن أن شركته تعاونت مؤخرًا مع وزارة الصحة الإماراتية فى جرد أصولها، من مستشفيات تابعة، وعيادات ومراكز طبية مختلفة على مستوى دولة الإمارات، لافتًا إلى أن شركته تمتلك مكتبًا فى الإمارات.

وأشار إلى أن شركته تعتزم التوسع الخارجى فى الشمال الأفريقى خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تعزيز التواجد فى منطقة الخليج العربى وتحديدًا عبر افتتاح مكتب فى دولة الكويت، مؤكدًا أن  «OG TECH» تمتلك مكاتب فى دول قطر وأمريكا بالإضافة إلى مصر والإمارات.