‏«INNOVITICS» تدشن تطبيقا يرصد مخالفات السيارات لصالح الحكومة السعودية

تطلق «Sportaya» لحجز الاشتراكات الرياضية

‏«INNOVITICS» تدشن تطبيقا يرصد مخالفات السيارات لصالح الحكومة السعودية
أحمد علي

أحمد علي

6:43 ص, الأربعاء, 30 أكتوبر 19

كشف مينا وديع، مهندس تقنيات الأندرويد شركة «INNOVITICS » للحلول والتطبيقات التكنولوجية، عن أن شركته أنشأت مؤخرًا تطبيقا إلكترونيا لصالح الحكومة السعودية، يمنحها القدرة على إضافة مخالفات السيارات المؤجرة على الرخص والبطاقات الخاصة بمؤجرى تلك السيارات.

وأضاف – فى تصريحات لـ «المال» – أن التطبيق يمنح الفرصة أيضًا لشركات تأجير السيارات لمنح عملائها إمكانية اختيار موقع جغرافى محدد لإرجاع السيارة عقب انتهاء فترة التأجير، مشيرًا إلى أن التطبيق يوفر إمكانية تصفح السيارات وتحديد كل المتطلبات الخاصة بالسيارات، بالإضافة إلى قدرة العميل على تصوير السيارة وإرسالها قبل تركها فى الموقع المحدد فى سبيل إخلاء المسئولية.

وأوضح أن شركته أطلقت تطبيقا لحجز التدريبات والاشتراكات الرياضية المختلفة بمسمى «SPORTAYA» وذلك لصالح مجموعة شباب مصريين.

وأشار إلى أن شركته تقوم أيضًا بعمليات تسويق رقمية وإلكترونية للشركات والمراكز التجارية، لافتًا إلى أنه قامت مؤخرًا بعملية تسويقية رقمية لإحدى المراكز اللياقة البدنية وهو «FIT PUNSH».

وأكد أن الشركة تم تأسيسها منذ 3 أعوام فقط، من خلال مستثمرين وعاملين شباب لا يتعدون حاجز الـ 35 عاما، مشيرًا إلى أن شركته قامت مؤخرًا بتدشين تطبيق إلكترونى يسهل من عمليات التنظيف والمكواه «laverie» بالإضافة إلى تطبيق إلكترونى آخر يساعد ذوى الاحتياجات الخاصة لتحديد الأماكن والمراكز التجارية التى تقدم خدمات خاصة لهم ومدى استعدادهم لاستقبال ذوى الاحتياجات الخاصة.

ولفت إلى أن شركة «INNOVITICS» تقدم خدمات تصميم المواقع الإلكترونية الجديدة وتنمية وتعزيز المواقع القائمة، بالإضافة إلى إدخال الشركات الراغبة لنظام الساعات الذكية، بجانب تصميم العلامات التجارية والتسويق على مواقع التواصل الاجتماعى.

¿ أحمد على