مجموعة «IFG جروب» تجدد عقد وكالتها مع «فيكتوري» محليًا

لمدة 5 سنوات

مجموعة «IFG جروب» تجدد عقد وكالتها مع «فيكتوري» محليًا
أحمد عوض

أحمد عوض

7:04 ص, الثلاثاء, 30 يونيو 20

جددت مجموعة IFG جروب عقد وكالتها الحصرية مع شركة فيكتورى الصينية، والتى بموجبها تحصل على أحقية استيراد وتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة، إلى جانب توريد قطع الغيار لمدة تصل إلى 5 سنوات.

وقال محمد فرج، رئيس المجموعة لـ«المال»، إن الخطوة جاءت بعد جولة من المباحثات مع الصانع الصيني، فى ضوء استكمال وتنفيذ الخطط التسويقية المعدة للعلامة «فيكتوري»، والتى ترتكز على التوسع فى استيراد سيارات نقل البضائع مع تقديم فئات مزودة بكماليات إضافية.

وأضاف أنه تم الاتفاق على إمكانية التوسع فى استيراد السيارات التجارية فئة «المينى فان»، فى ضوء تزايد معدل الإقبال على شرائها من جانب الشركات العاملة فى قطاع نقل البضائع وتوصيل الطلبات.

وأشار إلى أن المجموعة ستعمل على استيراد دفعات من سيارات فيكتورى المتخصصة فى نقل البضائع، بما يقرب من 250 مركبة كمرحلة أولى، بالإضافة لزيادة الكميات من مركبات النقل الجماعى، بإجمالى 400 مركبة بنهاية العام الحالي.

ولفت إلى أن المجموعة ستقوم أيضًا بتغطية جميع الضمانات، والتى تشمل أعمال الصيانة لعملاء سيارات فيكتورى لمدة تصل إلى 5 سنوات، مشيرًا إلى أن الفئات الجديدة التى سيتم تقديمها تتضمن كماليات إضافية لموديلات 2021، منها مكييف الهواء، والجنوط الرياضية، ومصابيح الضباب.

وبحسب الإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات «أميك» تحتل «فيكتوري» المرتبة السابعة بقائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا للأتوبيسات، بحصة سوقية %2.2 بواقع 190 مركبة خلال أول 4 شهور من العام الحالى.