‏«HH Group» للاستيراد تتعاقد على توريد 620 جهاز «GPS» لشركات المياه

فى القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية

‏«HH Group» للاستيراد تتعاقد على توريد 620 جهاز «GPS» لشركات المياه
المال - خاص

المال - خاص

7:02 ص, الأثنين, 31 مايو 21

تعاقدت شركة «HH Group» للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية على توريد 620 جهاز «GPS» جديد إلى شركات مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية.

وقال حازم حسني، رئيس الشركة إن أجهزة الـ«GPS» موزعة بواقع 120 جهازا لاستكمال منظومة مراقبة خطوط سير السيارات وترشيد إنفاق الأسطول لصالح شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة، بينما سيتم توريد الـ 500 الأخرى إلى شركات مياه الشرب والصرف الصحى فى الجيزة والإسكندرية والقليوبية فى غضون شهرين.

وأوضح حسنى لـ «المال» أن شركته اتفقت أيضا مؤخرا مع مياه القناة على تركيب نحو 30 جهاز تتبع آلى داخل سيارات مياه الشرب والكسح والخدمات المتنقلة بهدف متابعة مسار السيارات وتوجيهها أثناء التعامل مع شكاوى العملاء الخاصة بإنسدادات الصرف الصحى وكذلك شكاوى المياه، بالإضافة إلى حمايتها من التعرض لأعمال السرقة وإحكام السيطرة عليها إلكترونيا.

وقدر إجمالى عدد التعاقدات مع شركات المياه والصرف الصحى التابعة للشركة القابضة بنحو 9 اتفاقات، مشيرا إلى أن «إتش إتش جروب» لديها قاعدة عملاء تضم أكثر من 600 شركة منها الشرقية للدخان وحسن علام للمقاولات والمصرية للأدوية والسكر والصناعات التكاملية وشركة بتروجيت وجوباص للنقل البرى وهايبر وان، بجانب مستشفى دار الفؤاد، ومدرسة الألسن البريطانية الأمريكية الدولية للغات.

يشار إلى أن «إتش إتش جروب» تأسست فى عام 2008 وتمت زيادة رأسمالها خلال ديسمبر الماضى إلى 50 مليون جنيه، وتعمل بنشاط الاستيراد والتصدير فى عدة مجالات منها توربد الماسكات الطبية N95 لصالح هيئة الشراء الموحد بموافقة وزارة الصحة.