‏«GV» تحصل على 70 فداناً في المربع الذهبي بالتجمع الخامس.. والإعلان سبتمبر المقبل

بعد إطلاق أول مشروعاتها باستثمارات 9 مليارات جنيه

‏«GV» تحصل على 70 فداناً في المربع الذهبي بالتجمع الخامس.. والإعلان سبتمبر المقبل
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

7:07 ص, الثلاثاء, 30 يوليو 19

علمت «المال» أن شركة «GV» للتطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة «GV» للاستثمارات، حصلت على 70 فداناً بالقاهرة الجديدة في منطقة المربع الذهبي، وسيتم الإعلان عن التخصيص والمشروع في سبتمبر المقبل.

يأتي ذلك في إطار خطة GV للتوسع وتنفيذ مشروعات كبرى، والتي أعلنت عنها أمس الأول في مؤتمر صحفي.

كشف الدكتور ناصر الملاح، الرئيس التنفيذي لشركة GV العقارية، أنها تستهدف الاستثمار في عدد من المشروعات الجديدة بالعديد من المدن ومنها القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والمحافظات من شمال الصعيد ووسط الدلتا والمحافظات الساحلية، بالإضافة إلى إنشاء مدينة صناعية متكاملة.

وأطلقت الشركة مشروعها «White Sand» وايت ساند، باستثمارات تصل إلى 9 مليارات جنيه، على مساحة 186 فدانا بالساحل الشمالي.

وأشار الملاح إلى أن المشروع يعد انطلاقة الشركة الأولى، مؤكدا أن استراتيجيتها تستهدف تقديم حلول سكنية وسياحية وتجارية واستثمارات آمنة في مجتمعات صحية، صديقة للبيئة.

وأكد حرص الشركة على أن تكون من المشاركين فى المخطط الاستراتيجي الذي تتبناه الدولة لتطوير منطقة الساحل الشمالي، والذي يستهدف توفير فرص عمل جديدة، إضافة إلى جذب السكان والاستثمارات المختلفة، والعمل على الارتقاء بالتجمعات المحلية في النطاق الساحلى، فضلاً عن استغلال التنويع الاقتصادي والاجتماعي والثقافي المتوفر بالساحل الشمالي، وكذلك الموقع الاستراتيجى إقليميا ودوليا في إحداث نقلة نوعية للاقتصاد المصري.