‏ R2S تنشئ أول مستودع لتجهيز شحنات المشتريات الإلكترونية بالقاهرة الكبرى

لصالح الغير على مساحة ألف متر

‏ R2S تنشئ أول مستودع لتجهيز شحنات المشتريات الإلكترونية بالقاهرة الكبرى
محمود جمال

محمود جمال

9:50 ص, الأثنين, 14 ديسمبر 20

تعتزم شركة R2S للخدمات اللوجسيتية إنشاء أول مستودع لتخزين وتغليف وتوصيل شحنات المشتريات الإلكترونية لصالح الغير فى منطقة القاهرة الكبرى، خلال الربع الأول من العام المقبل.

وقال مهدى العلبى، المؤسس والرئيس التنفيذى للشركة، إن المبنى سيعتمد على أحدث التقنيات والنظم العالمية فى مجال التجارة الإلكترونية، موضحاً أن المشروع سيمكن الشركة من تجهيز طلبيات بائعى المنصات الأونلاين وتغليفها وتوصيلها للعملاء، وتحصيل تكلفة الشحنات داخل مصر من خلال الربط الإلكترونى مع شركات حلول المدفوعات الرقمية.

مهدى العلبي: إطلاق منصة أونلاين لتسويق منتجات المصنعين محلياً وعالمياً

وأكد العلبى لـ«المال» أن مساحة المستودع تصل إلى ألف متر مربع كمرحلة أولى قابلة للزيادة بناء على خطط التوسع المستهدفة، كما تخطط الشركة أيضا لإطلاق أول منصة إلكترونية من نوعها فى مصر تتيح للتجار والمصنعين المصريين عرض وتسويق منتجاتهم على مواقع محلية وعالمية فى أسواق أفريقيا والخليج وأوروبا وأمريكا، بالتعاون مع كيانات دولية متخصصة بالنشاط.

وألمح إلى أن جائحة كورونا ساهمت فى زيادة الطلب على منتجات السلع الأساسية والمواد الغذائية والسوبر ماركت وأدوات التنظيف والتعقيم على مواقع التجارة الإلكترونية بنسبة بلغت %60 مع اتجاه أغلب المواطنين للبقاء أطول فترة ممكنة فى المنزل، وعدم الخروج فى تجمعات الأسواق للوقاية من الإصابة بالفيروس.

يشار إلى أن R2S بدأت عملها منذ 4 سنوات بموجب ترخيص من هيئة البريد، وتمتلك نحو 15 فرعا على مستوى الجمهورية تضم 240 مندوباً للتوصيل لكل المدن الرئيسية خلال 24 ساعة، و48 ساعة فى القرى والمراكز، علاوة على أكبر شبكة توصيل وفروع بمدن الصعيد.