‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎الجزار: طرح وحدات بمشروع «الإسكان المتميز» في «الفشن الجديدة»

بمساحة حوالي 114 م2 للوحدة

‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎الجزار: طرح وحدات بمشروع «الإسكان المتميز» في «الفشن الجديدة»
ايمان ممدوح

ايمان ممدوح

2:52 م, الجمعة, 17 ديسمبر 21

كشف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح  تنفيذ وحدات سكنية جديدة بمدينة الفشن الجديدة ضمن استكمال بالمدينة، موضحا أن عملية الطرح تشمل تنفيذ عدد من الوحدات السكنية كاملة التشطيب بمساحة حوالي 114 م2 للوحدة بالعمارات أرقام من ( 8 : 14) نمـوذج ب بالمرحلة الأولى بالمدينة.

ومن جانيه، أضاف المهندس أشرف فتحي، رئيس جهاز تنمية مدينتي ملوي والفشن الجديدتين، أنه تم طرح تنفيذ 192 وحدة سكنية أخرى كاملة التشطيب بمساحات تتراوح من ( 131  : 147م2 ) للوحدة بالعمارات أرقام من ( 7 : 18)  نموذج أ ضمن المشروع بالمرحلة الأولى بمدينة الفشن الجديدة، بجانب طرح تنفيذ ملعب خماسي بمركز خدمات الحي الأول.

وأوضح “فتحي” أنه تم طرح تنفيذ الوحدات السكنية الجديدة والملعب الخماسي في مناقصات عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأكد رئيس جهاز تنمية مدينتي ملوي والفشن الجديدتين، أن طرح تنفيذ العمارات السكنية يأتي استكمالاً لخُطة تنمية مدينة الفشن الجديدة، وجارٍ الإعداد لطرح مشروعات خدمية لتحقيق التكامل مع المشروعات السكنية الجاري تنفيذها، لافتاً إلى أن ذلك يأتي في إطار خُطة الدولة لتحقيق التنمية المستهدفة بالصعيد.