«ڤودافون مصر» تطلق منصة Begin لدعم رواد الأعمال الحرة

في عدة مجالات، منها الكتابة والترجمة والتصميمات

«ڤودافون مصر» تطلق منصة Begin لدعم رواد الأعمال الحرة
المال - خاص

المال - خاص

5:20 م, الأربعاء, 14 أكتوبر 20

أعلنت شركة “ڤودافون مصر” إطلاقها منصة Begin التي تهدف إلى خلق فرص للشباب في سوق العمل، حيث تعمل المنصة كحلقة وصل بين رواد الأعمال الحرة بسوق العمل المصري وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

تأتي أهمية إطلاق المنصة في خلق مزيد من فرص العمل، بالإضافة إلى خلق فرص أكبر للتعاون المشترك بين المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وحتى المشروعات المنزلية، مع رواد الأعمال الحرة للقيام بأعمال حرة عن بُعد في مختلف المجالات المتاحة على المنصة كالكتابة والترجمة والتصميمات وتطوير المواقع والتطبيقات.

جدير بالذكر أن المعاملات على منصة Begin تتم بسهولة، حيث إن وسائل الدفع والتحصيل في متناول الجميع، وذلك بدون أي عمولة إضافية. كما أنها تتم بطريقة مؤمّنة لضمان حق الطرفين ورضاهم عن الخدمة.

كذلك تقدم المنصة خدمة الـChat التي تسهّل التعامل بين رواد الأعمال الحرة و طالبي العمل مع ضمان الجودة في المحادثات من قِبل فريق عمل Begin والذي يقوم أيضًا بمتابعة الأعمال وضمان التسليم في الموعد المتفَق عليه، كما أنه يقدم المساعدة للمستخدمين ويقوم بالرد على كل الاستفسارات.

الجدير بالذكر أنه منذ اندلاع أزمة “كورونا” عملت “ڤودافون” على إطلاق عدد من المبادرات التي تسهم في تسخير التكنولوجيا والتقنيات الحديثة لتسهيل الحياة اليومية ودعم فئات المجتمع المختلفة خلال هذه الفترة.