«ڤاليو» توقع اتفاقية شراكة مع الذراع التدريبية للبنك المركزي

لتوفير حلول تمويلية ميسرة لسداد تكاليف البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد المصرفي

«ڤاليو» توقع اتفاقية شراكة مع الذراع التدريبية للبنك المركزي
سهيلة أحمد

سهيلة أحمد

4:09 م, الأحد, 22 أكتوبر 23

أعلنت شركة ڤاليو -اليوم الأحد – عن إبرامها اتفاقية شراكة جديدة مع الذراع التدريبية للبنك المركزي “المعهد المصرفي المصري”، والتي ستتمكن من خلالها من توفير حلول تمويلية ميسرة لسداد مصروفات البرامج التدريبية والتأهيلية والشهادات التي يقدمها المعهد.

وقالت الشركة في بيان لها إنه بموجب الاتفاقية سيتمكن الأفراد الحصول علي خدمات التدريب المُقدمة بتجربة سداد ميسرة، إذ سيمكنهم من سداد مصروفات الدورات التدريبية رقميًا بسهولة، وهو ما سيساهم في تلبية احتياجات الراغبين في الالتحاق بالبرامج والشهادات المختلفة التي يقدمها المعهد المصرفي المصري.

وفي هذا الإطار، قال أحمد سعودي، رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة ڤاليو، أن اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها مع المعهد المصرفي خطوة مهمة، ستساهم في تسهيل حصول الأفراد علي مختلف البرامج التدريبية التي يقدمها الأخير.

وأضاف أن هذا التعاون يعكس التزام الشركة الراسخ لتمكين عملاءها، وذلك من خلال الاستفادة من خطط التقسيط الميسرة والحلول المبتكرة، وهو ما سيدعم الاستفادة من البرامج التي يقدمها المعهد المصرفي بالتبعية.

وفي السياق ذاته، صرح الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، أنه يسعي دائمًا لتسهيل العملية التدريبية للأفراد، مشيرًا إلي أن الشراكة مع ڤاليو ستمكنه من تقديم خطط تقسيط ميسرة لمتدربيه، مما يساعد في تعزيز باقة الخدمات المقدمة من قبله، ويمكن الأفراد من متابعة أهدافهم التعليمية.

وأكد أن التعاون مع ڤاليو يعد خطوة هامة لسد الفجوة بين طموح المتدربين وقدرتهم علي تحمل مصروفات التعليم، وذلك من خلال تزويد العملاء بحلول سلسة لسداد تكاليف الدورات التدريبية التي يرغبون في الالتحاق بها.

جدير بالذكر، أن هذه الشراكة تأتي ضمن سلسلة من الشراكات الناجحة التي أبرمتها ڤاليو مؤخرًا مع العديد من المؤسسات التعليمية، والتي من أهمها الاتفاقية التي تم توقيعها مع جامعة السويدي للتكنولوجيا، وذلك لتقديم برامج تمويلية ميسرة وخطط تقسيط مريحة للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة.

كما قامت ڤاليو بتنفيذ مجموعة من التعاقدات أيضًا خلال عام 2022 الماضي، ومنها اتفاقية الشراكة التي قامت بتوقيعها مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وذلك لتوفير برامج تمويلية ميسرة للطلاب الراغبين في الدراسة في الجامعة أو الالتحاق ببرامج الدراسات العليا.

وشهد العام ذاته أيضًا إبرام ڤاليو لشراكات مع مجموعة كبيرة من المدارس داخل مصر، وذلك لتقديم خدمات تمويل الشراء الآن والدفع لاحقًا “BNPL” لتسهيل سداد المصروفات الدراسية، بالإضافة إلي تعاونها مع كل من بيتابس مصر، وجامعات المعرفة الدولية لتوفير برامج سلسة ومريحة للطلاب وسداد المدفوعات من خلال منصة بيتابس.

سهيلة أحمد

سهيلة أحمد

4:09 م, الأحد, 22 أكتوبر 23