180علامة تجارية تشارك في معرض «بيج 5 مصر للبناء»

يعقد بالقاهرة الأسبوع المقبل بمشاركة ١٨ دولة

180علامة تجارية تشارك في معرض «بيج 5 مصر للبناء»
شريف عمر

شريف عمر

1:00 م, الثلاثاء, 22 يونيو 21

يشهد معرض بيج 5 مصر للبناء 2021 استضافة أكثر من 180 شركة إنشاءات من أكثر من 18 دولة، إلى جانب إقامة 35 ورشة عمل تعليمية مجانية، وإطلاق خصائص جديدة مثل مؤتمر بيج 5 مصر للقيادة The Big 5 Leadership Conference ،وجوائز بيج 5 للتأثير The Big 5 Egypt Impact Awards.

ويعد الإصدار الثالث من أهم فعالية تقام على أرض مصر لربط صناعة التشييد مستعد للانطلاق الأسبوع القادم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

المعرض الذي يعقد في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات يفتح أبوابه للزوار رسمياً السبت 26 يونيو الجارى ويعرض أحدث منتجات وخدمات ورؤى صناعة التشييد والبناء ويستمر حتى 29 يونيو 2021، وسيكون حفل الافتتاح الرسمي للحدث يوم الأحد 27 يونيو.

وصرح محمد كازي، نائب رئيس شركة دي إم جي إيفنتس dmg events، الشركة المنظمة للمعرض: “لقد مر بعض الوقت منذ أن تمكنا من الترحيب بممثلي قطاع الإنشاءات في فعاليات حية، ونحن سعداء بالعودة إلى القاهرة الأسبوع القادم.

وتواصل مصر تقديم فرص ممتازة للعاملين في مجال الإنشاءات، وبيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt هي المنصة المثالية لأعضاء هذا المجتمع كي يعيدوا التواصل بشكل آمن وإعادة إحياء أنشطة صناعة الإنشاءات، وإعادة بناء الشراكات، والتواصل مع الشركاء وكل ذلك من خلال الالتقاء وجهاً لوجه”.

المهنيون الذين يقومون بزيارة بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt سيستفيدون من باقة تضم أكثر من 180 عارض من أكثر من 18 دولة، وذلك عبر 7 أجنحة دولية، تُظهر كل منها أحدث الخدمات والمنتجات الإنشائية المعدة للوفاء باحتياجات السوق المحلي دائم التوسع.

كما يقدم المعرض جلسات التطوير المهني المستمر المعتمدة التي تناقش عدة موضوعات حيوية بما فيها نمذجة معلومات المباني (BIM)، والاستدامة، وإدارة المشروعات، لتقدم بذلك فرصة فريدة للزوار كي يطلعوا على أحدث الصيحات في الصناعة بينما يكتسبون نقاط تطوير مهني مستمرة.

ويطلق معرض بيج 5 مصر للبناء هذا العام مؤتمر بيج 5 مصر للقيادة الذي طال انتظاره، والذي سيستضيف فريقاً مرموقاً من الوزراء الأفارقة والخبراء المحليين على مدار ثلاثة أيام لاستكشاف مستقبل مساهمة القطاع في النمو الاقتصادي والتنوع في مصر.

كما تحتفي جوائز بيج 5 للتأثير The Big 5 Egypt Impact Awards في إصدارها الأول بنجاحات الصناعة في القطاع عبر 19 فئة، لتسلط الضوء على أهم إنجازات مشروعات الإنشاءات والبنية التحتية في مصر، والرواد والمهنيين من الشباب في مجال الإنشاءات، ومبادرات الشمول والتنوع.

ومعرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt متاح مجاناً للحضور. ويدعم هذا الحدث الشريك الاستراتيجي – حسن علام القابضة، الشريك البلاتيني – أوراسكوم للإنشاءات، شريك البناء والتشييد – المقاولون العرب، الشريك المصرفي – بنك القاهرة، الرعاة الذهبيون – ABB، درة CRC، وسامكريت، والراعي الفضي – كيلر، وراعي قطاع الأحجار – غريميك، ومجموعة الدعم – معهد تشارترد للتشييد (CIOB)، وشريك الأبحاث – ABiQ، وشريك صالة كبار الزوار – Hanimex.