يونيليفر – مشرق تسهم فى حل أزمة السكر بعرض مُغرٍ

حسام الزرقانى قال أشرف بكرى، الرئيس التنفيذى لشركة يونيليفر مشرق، إن الشركة تسعى من جانبها للمساهمة فى حل أزمة نقص وارتفاع أسعار السكر بالسوق المحلية.  وأضاف بكرى، فى تصريح خاص، لـ"المال"، أن الشركة طرحت مؤخرًا عرضًا مُغريًا بالمحال والسلاسل التجارية، عبارة عن باكيت شاى ليبتون 100 عبوة، مع

يونيليفر – مشرق تسهم فى حل أزمة السكر بعرض مُغرٍ
جريدة المال

المال - خاص

6:24 م, السبت, 29 أكتوبر 16

حسام الزرقانى

قال أشرف بكرى، الرئيس التنفيذى لشركة يونيليفر مشرق، إن الشركة تسعى من جانبها للمساهمة فى حل أزمة نقص وارتفاع أسعار السكر بالسوق المحلية. 

وأضاف بكرى، فى تصريح خاص، لـ”المال”، أن الشركة طرحت مؤخرًا عرضًا مُغريًا بالمحال والسلاسل التجارية، عبارة عن باكيت شاى ليبتون 100 عبوة، مع نصف كيلو سكر “الضحى” بسعر 24.75 جنيه، مشيرًا إلى أن العرض سارٍ لمدة شهر فقط.

وأرجع أسباب أزمة السكر إلى ارتفاع أسعاره عالميًّا، بالإضافة إلى نقص الدولار وارتفاع سعره أمام الجنيه، وأخيرًا تهافت الجمهور على شراء السكر؛ خوفًا من اختفائه أو تضخم أسعاره خلال الفترة المقبلة.

وأكد بكرى أن أى سلعة يمكن أن تنفد بالأسواق بسهولة، بمجرد أن يتداول أخبار على المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعى عن نقص أو احتمالية نقص وارتفاع الأسعار، مشيرًا إلى أن الأزمة بدأت صغيرة، لكنها تضاعفت بعد زيادة الإقبال الجماهيرى على الشراء.

كانت شركة يونيليفر مشرق قد أعلنت، مطلع أكتوبر الحالى، عن مشاركتها فى مبادرة “الشعب يأمر”، التى أعلن عنها الإعلامىُّ عمرو أديب فى برنامج “كل يوم” خلال الفترة القليلة الماضية، والتى شارك فيها عدد كبير من الشركات وسلاسل الماركات بمصر،

ومِن ضِمن منتجات الشركة الغذائية “ليبتون” ومنتجات “فاين فودز”، أما المنتجات الأخرى فتشمل “آكس” و”ريكسونا” و”لوكس” و”لايفبوى” و”سيجنال” و”كلوز آب” و”فير اند لفلي” و”صن سيلك” و”دوف” و Tresemmeوغيرها.

جريدة المال

المال - خاص

6:24 م, السبت, 29 أكتوبر 16