يوسف زيدان يكسر عزلته في "سي بي سي".. ضمن برامج الليلة

يوسف زيدان يكسر عزلته في "سي بي سي".. ضمن برامج الليلة 

يوسف زيدان يكسر عزلته في "سي بي سي".. ضمن برامج الليلة
جريدة المال

المال - خاص

6:46 م, الخميس, 3 ديسمبر 15

رحاب صبحي
 
تقدم بوابة المال أهم فقرات برامج التوك شو على الفضائيات التى ستعرض مساءا اليوم الخميس: 
 
أمانى ضرغام فى ” نادى العاصمة ” تحلل الانتخابات البرلمانية

يستضيف برنامج نادي العاصمة في العاشرة والنصف مساءا، الكاتبة الصحفية والمؤلفة أماني ضرغام صاحبة العمود الشهير “مفروسة قوي” بجريدة أخبار اليوم.
وتحلل ضرغام المشهد العام بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية ، كما تتحدث عن طموحات المصريين من البرلمان القادم.

كما يستضيف البرنامج فى فقرته الثانية الاعلامية ميرفت سلامة للحديث عن المشهد الاعلامي العام ، وما الدور الذي يجب ان يقوم به خلال المرحلة المقبلة .

البرنامج يرأس تحريره هشام زكريا ، وتخرجه نجوي الشيمي ، تقديم مها عادل ونشأت الديهي وميادة كامل.
 

محفوظ عبد الرحمن على نايل دراما

تحتفل قناة نايل دراما فى الثامنة مساءا، بحلقة خاصة من برنامج ستوديو دراما ، بالكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن ، بمناسبة عيد ميلاده ،وبمناسبة تكريمه من قبل عدة اتحادات فنية تحت رعاية وزير الثقافة.

 وسيتم استضافة زوجته الفنانة سميرة عبد العزيز و الحديث معهم عن اهمية التكريم في حياة الفنان ، واهم المحطات في حياتهما ،كما تتحدث سميرة عبد العزيز عن محفوظ الانسان و الكاتب ، وعن تكريمهما في مهرجان الحرية للمسرح السكندري في دورته الثالثة .
 
 
يوسف زيدان على  ” CBC” فى” ممكن “

يستضيف الاعلامى خيرى رمضان ، فى التاسعة مساءا  على قناة  ” CBC” فى برنامجه ” ممكن ” ، الكاتب والمفكر يوسف زيدان في أول حوار له بعد الجدل الذي أثارته آراؤه الأخيرة، ويجيب زيدان خلال الحوار عن كيفية مواجهته لدعاوى تكفيره، وحقيقة نفيه ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي مذبحة صبرا وشاتيلا، والعديد من آراءه التي يكشف عنها وأثارت العديد من الجدل خلال الفترة الاخيرة .
 
 
حورية فرغلى مع أبو حفيظة على MBC مصر

تحل الفنانة حورية فرغلي، ضيفة على برنامج ” أسعد الله مسائكم”، الذي يُعرض على قناة MBC مصر فى الثامنة مساءا ، ويقدمه الإعلامي أكرم حسني الشهير بشخصية ” أبو حفيظة”، و تتحدث فرغلى عن تدور حول مشوارها الفني، كما يتحدى أكرم حسني، ” فرغلي”  في مجموعة من الألعاب خلال الحلقة. 
 
 
يوسف الشريف وزوجته فى معكم على ” CBC”

تسضيف الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها ” معكم  ” ، على قناة  ” CBC” فى السابعة مساءا ، الفنان يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، ويتحدث الشريف عن آخر أعماله مسلسل ” لعبة إبليس” ، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، كما يكشف تفاصيل ارتباطه وحبه لزوجته.
 
 
جابر نصار فى” كلام تانى”  على دريم 

تستضيف الاعلامية رشا نبيل على قناة دريم فى العاشرة مساءا فى برنامجها كلام تانى الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة  ، ويتحدث نصار عن المشهد العام بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية ،وعن الوضع فى جامعة القاهرة الان ، وعن  شروط عودة الطلاب المفصولين من جامعة القاهرة  واشياء اخرى يتناولها الحوار . 

جريدة المال

المال - خاص

6:46 م, الخميس, 3 ديسمبر 15