«يوتيوب» تطلق مزايا جديدة لدعم صناع المحتوى

ونخطّط لإتاحتها لمزيد من صنّاع المحتوى

«يوتيوب» تطلق مزايا جديدة لدعم صناع المحتوى
المال - خاص

المال - خاص

2:15 م, الخميس, 19 سبتمبر 24

أعلنت “YouTube” اليوم عن توافر عدد من المزايا الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لدعم صناع المحتوى وذلك خلال فعالية “Made on YouTube ” تتيح المزايا طرق جديدة للتواصل بين الأفراد وتعزيز القدرات الإبداعية ودعم الأعمال التجارية وصنّاع المحتوى الصاعدين.

وأضافت “YouTube” أنها ستجري بعض التغييرات على علامة التبويب “أفكار جديدة” في “استوديو YouTube” لإضافة أداة مستندة إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي تتيح قدرة استلهام الأفكار. ستقدم اقتراحات يمكن تحويلها إلى مشروعات كاملة، ويشمل ذلك أفكارًا وعناوين وصورًا مصغّرة ومخطّطات لفيديوهات تتناسب مع أسلوب صناع المحتوى.

في العام المقبل، ستضيف اختصارًا جديدًا ينقل صناع المحتوى مباشرةً إلى علامة التبويب “أفكار جديدة” .

بالإضافة إلي “منتديات” لا تقتصر على التعليقات: هذه المساحة الخاصة من قنوات صنّاع المحتوى ستشكّل الوجهة الرئيسية لمناقشة الفيديوهات ومشاركة أعمال المعجبين الفنية والتواصل مع أفراد يتشاركون اهتمامات صناع المحتوى وتعزيز حس الانتماء.
وتتوفّر “المنتديات” حاليًا في بعض القنوات، ونخطّط لإتاحتها لمزيد من صنّاع المحتوى هذا العام، ويمكنكم الاطّلاع على مزيد من المعلومات حولها في منشور المدوّنة هنا.

كما تعمل “YouTube” حاليًا على تحويل علامة التبويب “التعليقات” في تطبيق “استوديو YouTube” إلى “المنتدى”، وهو قسم جديد يتيح لكم التفاعل أكثر مع المشتركين والمعجبين.

المال - خاص

المال - خاص

2:15 م, الخميس, 19 سبتمبر 24