يوتيوبر تُطلق إعلانا جديدا لـ«شاومي» في مصر(صور)

تم تصويره في ماليزيا

يوتيوبر تُطلق إعلانا جديدا لـ«شاومي» في مصر(صور)
المال - خاص

المال - خاص

9:21 ص, الثلاثاء, 8 سبتمبر 20

أطلقت اليوتيوبر والموديل آيه عرفة إعلاناً جديداً لصالح شركة شاومي مصر للإلكترونيات تم تصويره في ماليزيا باستخدام طائرات بدون طيار.

وبلغ عدد المتابعين للإعلان نحو 250 ألف متابع علي منصة التواصل الاجتماعي الإنستجرام وأيضا أكثر من مليون شخص علي الفيسبوك.

وقالت آيه عرفة: “لا أريد أن أكون نمطية في طرق الإعلان، حيث إن السوق تشبع بشكل كامل من الطريقه النمطية في استعراض المنتجات، حاولت التركيز على شكل المنتج وخواصه وماذا لو أصبح جزءا من يومك”.

وأضافت أنها تسعي لإحداث طفرة إعلامية في طرق تصوير الإعلانات الديچيتال عوضاً عن الطرق التقليدية في الإعلانات الإلكترونية، مشيرة إلى أن الأمر لم يقتصر علي الموضة أو الملابس والإكسسوارات ولكنه اعتمد بشكل كبير علي ثقافه البلد التي أعيش فيها، حيث هناك أماكن تُتيح لك الخروج عن المألوف سواء في التصوير أو طريقه عرض المنتج المراد الإعلان عنه.

وقال محمد حليم، مدير التجزئة في شركة شاومي الصينية للهواتف المحمولة بمصر، إن شركته جاءت في المركز الرابع عالميا خلال الربع الأول من العام الجاري في مبيعات أجهزة الهواتف الذكية بحصة سوقية 10%.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة الخميس الماضي، لإطلاق أحدث منتجاتها بالسوق المصرية ومنها الساعة الذكية band 4C وهاتف ريدمي 9C.

وأوضح حليم أن شاومي تحتل المركز 81 في قائمة براندز لأعلي 100 علامة تجارية قيمة، كما تصنف أيضا ضمن أكثر 50 شركة مبيعا علي مستوي العالم.

وقدر عدد مستخدمي واجهة مستخدم أجهزة هواتف شاومي عالميا بنحو 343 مليون، وتمتلك الشركة 2000 منتج ذكي آخر في مجالات الرياضة والمنزل الذكي ووسائل النقل.

وأضاف أن شاومي تحتل أيضا المركز 24 عالميا في قائمة مؤسسة الأبحاث بوسطن لأكثر 50 شركة ابتكارا علي مستوي العالم، لافتا إلي أن عدد مستخدمي أجهزة شاومي القابلة للارتداء عالميا يصل إلي 100 مليون مستخدم.