"يوبيسوفت" تكشف النقاب عن ألعابها الإلكترونية الجديدة

"يوبيسوفت" تكشف النقاب عن ألعابها الإلكترونية الجديدة

"يوبيسوفت" تكشف النقاب عن ألعابها الإلكترونية الجديدة
جريدة المال

المال - خاص

4:20 ص, الأربعاء, 17 يونيو 15


لوس أنجلوس – فرانس برس
عرض مطور الألعاب الفرنسى “يوبيسوفت” ألعابه الجديدة التى تمزج بين المواجهات القتالية والمواقف الفكاهية والموسيقى، وذلك عشية افتتاح معرض “إى 3” فى لوس أنجلوس، أكبر المعارض المخصصة لألعاب الفيديو فى العالم.

وكشف إيف غييمو، المدير العام للشركة، عن لعبة مستوحاة من المسلسل التلفزيونى الشهير “ساوث بارك”، تسمح للاعبين بتأدية دور صبى انتقل مؤخرا إلى حى ساوث بارك، فضلا عن لعبة “فور اونور” (فى سبيل الشرف) القتالية التى لم تنجز بعد، والتى تتواجه فيها مجموعات من اللاعبين فى أدوار فرسان وساموراى وفايكينغ.

وعرضت “يوبيسوفت” ثلاثة ألعاب حركة ورماية تتضمن وظائف قتالية تعاونية على الإنترنت مستوحاة من أعمال توم كلانسي، مؤلف قصص التشويق العسكرية.

وفى لعبة “رينبو سيكس سيدج” مثلا يتواجه فريقان من أربعة لاعبين، أحدهما يمثل رجالا مسلحين متحصنين فى مبنى، والثانى فرقة كومندوس تحاول القضاء عليهم.

وكشف المدير أن طاقم الشركة عمل “بسرية تامة” على لعبة أخرى مستوحاة من أعمال توم كلانسي، تتواجه فيها وحدة عسكرية خاصة مع كارتل مخدرات فى أمريكا الجنوبية.

وقدمت “يوبيسوفت” أيضا بعض المقتطفات من لعبتها الضاربة “أساسينز كريد” التى تدور أحداثها هذه المرة فى لندن خلال الثورة الصناعية.

وفى سياق آخر، لفتت المجموعة إلى أن لعبتها “جاست دانس” أصبحت اللعبة الموسيقية الترفيهية الأكثر نجاحا فى العالم، وسيستغنى اللاعبون عن الأكسسوارات الموصولة فى النسخة المقبلة منها لتحل محلها الهواتف الخلوية.

وبالتزامن مع تسويق “جاست دانس 2016” المقرر فى أكتوبر المقبل، ستطلق “يوبيسوفت” خدمة موسيقية بالبث التدفقى تسمح للاعبين بالمشاركة فى مسابقات رقص مع مجموعات أغانٍ أوسع بكثير من تلك المقدمة سابقا.

جريدة المال

المال - خاص

4:20 ص, الأربعاء, 17 يونيو 15