يضم وحدات سعرها 125 مليون جنيه.. «النيل» تطرح مشروع تايكون تاور العاصمة

يعتبر أطول برج فى أفريقيا

يضم وحدات سعرها 125 مليون جنيه.. «النيل» تطرح مشروع تايكون تاور العاصمة
شريف عمر

شريف عمر

6:42 م, الأثنين, 13 فبراير 23

كشف شركة النيل للتطوير العقاري عن إطلاق البيع فى مشروعها الجديد “تايكون تاور” العاصمة الإدارية الجديدة، والذى يُعتبر أطول برج فى أفريقيا، والذى شهد وجود وحدات يبدأ سعر بيعها من 125 مليون جنيه.

وأعلنت النيل العقارية، المتخصصة في تطوير ناطحات السحاب، إطلاق البرج الفندقي “تايكون تاور” والذي يضم 50 طابقًا وحدات سكنية فندقية فاخرة.

وخلال الإعلان عن تفاصيل البرج، استعرضت قيادات كل الأسعار فى الوحدات المتاحة، فهناك وحدات يبدأ سعرها من 125 مليون جنيه، وأخرى تدور حول 29.7 مليون جنيه، أما وحدات الأستديو فتبدأ من 9.9 مليون جنيه.

موقع مميز

وسيشكل مشروع بموقع ذهبي ومركزي على النهر الأخضر مباشرة ومحور بن زايد الشمالي، مع إطلالة فريدة على معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة للتطوير العقاري: يُعدّ إطلاق “تايكون تاور” كجزء من المشروع الاستثنائي “نايل بيزنس سيتي” حدثًا طال انتظاره، إذ أعرب المستثمرون وأفراد المجتمع المحلي عن اهتمامهم بشراء وحدات سكنية فندقية عند إطلاق المشروع في البداية.

إطلاق المشروع جاء بعد دراسة مكثفة استمرت أكثر من 13 شهرًا، ويحتل المشروع موقعًا إستراتيجيًّا واستثنائيًّا في واحدة من أكثر المواقع أهميةً وقربًا من معالم العاصمة الإدارية الجديدة.

فرصة استثمارية

وأضاف: الشركة تقدم نموذج عمل ونموذجًا بيعيًّا مبتكرًا بعد دراسة تفصيلية تتمشى مع التغيرات الاقتصادية الحالية، وإتاحة فرص استثمارية اَمنة لأغلب شرائح العملاء في هذا الأيقونة المعمارية الفريدة،

حيث سيتمكن العملاء من الاستثمار في أعلى فندق بأفريقيا ابتداء من 2 مليون و400 ألف جنيه فقط.

ويتمتع المبنى الذي سيتم تشغيله وإدارته بواسطة سلسلة فنادق عالمية متواجدة في أكثر من 200 فرع حول العالم، بتصميم مذهل وتصميمات داخلية معاصرة وإنفيتي بول على السطح، والذي سيوفر إطلالات رائعة بزاوية 365 درجة على جميع الداون تاون و العاصمة الإدارية.