«يسعى لضرب الثوابت».. مصطفى بكري يطالب بوقف نتفيلكس في مصر والشرق الأوسط بسبب فيلم أصحاب ولا أعز (فيديو)

بكري: يدعو إلي المثلية الجنسية بين النساء والبنات

«يسعى لضرب الثوابت».. مصطفى بكري يطالب بوقف نتفيلكس في مصر والشرق الأوسط بسبب فيلم أصحاب ولا أعز (فيديو)
محمد مجدي

محمد مجدي

11:45 م, السبت, 22 يناير 22

قال مصطفي بكري عضو مجلس النواب أن نتفيلكس قامت بعمل أكثر من عمل فني يستهدف القيم والأخلاق العربية و المصرية بالذات ، حيث قام بعمل مسلسل اسمه روابي في الاردن و هو عن المثلية الجنسية بين البنات في مرحلة الثانوي .

و طالب بكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على فضائية أم بي سي مصر وقف نتفيلكس في مصر و الشرق الأوسط بسبب فيلم أصحاب ولا اعز و الذي يظهر المثلية الجنسية بين النساء كأنه طبيعي حيث أنه يسعي لضرب الثوابت .

وأضاف بكري أن الفيلم قام بالمشاركة في إنتاجه محمد حفظي و الذي قام أيضا بإنتاج فيلم ريش والذي أظهر مصر بصورة الفقر المدقع و هو أيضا صاحب فيلم اشتباك والذي كان متعاطف و مع الاخوان بعد 30 يونيو .

وأشار بكري إلي ان فيلم أصحاب ولا اعز هو منقول بالحرف من فيلم ايطالي دون مراعاة للأخلاق أو القيم العربية، وهو يدافع عن ظاهرة المثلية الجنسية ، كما أنه يحتوي على أكثر 20 لفظ إباحي .

وتابع بكري أن في أحد المشاهد بالفيلم يظهر الأب وهو يوافق على أن تقوم إبنته بإقامة علاقة حميمة مع صديقها لأنها بلغت 18 عام و ينتقد والدتها لأنها تعترض على هذا الأمر لأنه يعتبره تخلف مشيرا إلي أنه قام بمشاهدة الفيلم كاملا .

وقال بكري أن الأسرة العربية والمصرية مستهدفة لان الجيل الرابع و الخامس من الحروب أحدي آلياته ما نراه مثل تلك الأعمال الفنية ، و هو يستهدف ضرب المفاهيم والقيم و الأسر المصرية .

ورفض بكري عرض افلام بورنو في مصر و المنطقة العربية، مشيرا إلي أن ذلك ليس إبداع بل هو مشروع تجاري ، مشيرا إلي أن روسيا قامت بحظر نتفيلكس لأنها تقوم بعرض المثلية الجنسية.