يسرا ونيلي وعمرو يوسف.. أبرز المنسحبين من دراما رمضان

في اللحظات الاخيرة قبل بدء موسم شهر رمضان لعام 2019 ، وبرغم توقيع بعض النجوم لتقديم مسلسل في رمضان واعتاد الجمهور على وجودهم بشهر رمضان.

يسرا ونيلي وعمرو يوسف.. أبرز المنسحبين من دراما رمضان
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:33 م, الجمعة, 15 مارس 19

طارق الشناوي: لا بد من تغير الوجوه

أحمد سعد الدين: مفرمة رمضان لن تشعر الجمهور بغيابهم بصورة كبيرة

أحمد حمدي

في اللحظات الأخيرة قبل بدء موسم شهر رمضان لعام 2019، ورغم توقيع بعض النجوم لتقديم مسلسل في رمضان، واعتياد الجمهور على وجودهم في هذا الشهر، مثل يسرا ونيلي كريم، وكذلك عمرو يوسف، الذي وقع عقد مسلسله الرمضاني العملية 36 مع المنتج ريمون مقار، وهند صبري التي اعلنت عن تقديمها مسلسل جميلة وابن السلطان مع المنتج محمد مشيش الفترة السابقة، وتتعاون فيه مع السيناريست تامر حبيب، إلا أن هؤلاء النجوم قرروا فجأة التراجع عن تقديمهم لمسلسل في رمضان هذا العام، والانسحاب من الموسم لإحساسهم بأن الوقت ضيق بالنسبة لهم، رغم نجاحاتهم الكبيرة التي حققتها مسلسلاتهم.

ويرى الناقد الفني طارق الشناوي أن غياب مثل هؤلاء النجوم سيؤثر بدرجة كبيرة في موسم شهر رمضان هذا العام، لافتا إلى أنه بالطبع لابد من تغير الوجوه كل عام حتى لو كان هناك نجوم مؤثرون في الجمهور بأعمالهم كل عام .

وتابع برغم غياب هؤلاء النجوم عن شهر رمضان هذا العام وبرغم انهم من النجوم المفضلين للكثيرين في الموسم الا ان الجمهور سيختار ويبحث عن أذاوق اخرى ونجوم اخرين يشاهدهم في الشهر الكريم؛ لانه سيكون مليئا بالمسلسلات والنجوم، ولن يشعر ان هناك اخرين افتقدهم مثل يسرا او هند او يوسف إلا لو أحس ان باقي الاعمال الدرامية في رمضان ليست مؤثرة مثل اعمال النجوم السابقين.

ويقول الناقد أحمد سعد الدين إن هؤلاء النجوم لهم ثقلهم الفني بالطبع لكن موسم رمضان أصبح عبارة عن مفرمة من المسلسلات؛ لذلك لا يستطيع الجمهور التفرقة او الشعور بانهم غير موجودين، فقد يحدث ذلك التأثر بعد انقضاء شهر رمضان.