يستوعب إصلاح 50 سيارة يوميًّا.. «نيسان» و«إكسبريس إيجيبت» يفتتحان مركزًا متكاملًا بشبرا

يتضمن صالة عرض ومركز صيانة على مساحة 1000 متر مربع

يستوعب إصلاح 50 سيارة يوميًّا.. «نيسان» و«إكسبريس إيجيبت» يفتتحان مركزًا متكاملًا بشبرا
أحمد عوض

أحمد عوض

12:55 م, الأربعاء, 31 يوليو 19

افتتحت شركتا نيسان موتور إيجيبت، وإكسبريس إيجيبت، الموزع المعتمد للعلامة ، مركز خدمات متكاملا، يتضمن صالة عرض، ومركز خدمة ما بعد البيع والصيانة، بجانب منفذ لبيع قطع غيار بمنطقة شبرا.

قال السيد مايك وايتفيلد، رئيس مجلس إدارة شركة نيسان موتور إيجيبت، إن الشركة لديها استراتيجية طموحة تعتمد على توسيع شبكة الموزعين ومراكز الخدمة بمختلف أنواعها فى ضوء تغطية كل أنحاء الجمهورية.

وأكد أن الفرع الجديد سيعزز من رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء العلامة اليابانية بالسوق المحلية.

ويضم الفرع الجديد الذي تبلغ مساحته أكثر من 1000 متر، مركزاً لخدمات ما بعد البيع والصيانة؛ والذي يستوعب إصلاح 50 سيارة يوميًّا، بجانب صالة عرض رئيسية لموديلات نيسان، إضافة إلى منفذ لبيع قطع الغيار لكل موديلات العلامة اليابانية.

وتمتلك شركة نيسان موتور إيجيبت شبكة واسعة من مراكز الخدمة المعتمدة، تصل إلى 27 مركزاً في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، بجانب 36 مركزاً لتقديم خدمات المبيعات.

تجدر الإشارة إلى أن أن العلامة «نيسان» تصدرت قمة مبيعات سيارات الركوب الملاكى، بعد تمكنها من بيع 7 آلاف و907 وحدات، مستحوذة على حصة سوقية قدرها 18.2% خلال النصف الأول من العام الحالى؛ وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».