يحيى أبو الفتوح: البنك الأهلى يختتم عامه المالى فى ديسمبر بدءا من 2021

بدلا من يونيو تماشيًا مع قانون البنك المركزى الذى سيتم اعتماده قريبًا

يحيى أبو الفتوح: البنك الأهلى يختتم عامه المالى فى ديسمبر بدءا من 2021
سيد بدر

سيد بدر

11:29 ص, الأربعاء, 3 يونيو 20

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلى المصرى، إنه من المقرر أن يختتم بنكا الأهلى ومصر الحكوميان العام المالى فى ديسمبر بدءا من السنة القادمة 2021 وذلك تماشيًا مع قانون البنك المركزى الذى سيتم اعتماده قريبًا .

“سيختتم البنكان ميزانية العام الجارى بنهاية يونيو كما هو معتاد ، بينما العام المقبل سيكون الإغلاق المالى بنهاية ديسمبر 2021” ، وفق تصريحات نائب رئيس البنك الأهلى عبر فيديو لايف نشرته الصفحة الرسمية لاتحاد بنوك مصر على فيسبوك

على جانب آخر، قال أبو الفتوح، إن محفظة التجزئة لدى البنك الأهلى تجاوزت 100 مليار جنيه، بينما تخطت محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة نحو 70 مليار جنيه، موضحًا أن ودائع البنك بلغت أكثر من 1.5 تريليون جنيه .

وأشار إلى أنه خلال ثلاثة أشهر سيقوم البنك بإتاحة Soft Token للعملاء بدلا من Hard Token لتيسير التعامل من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية .

وأوضح أن البنك الأهلي يعمل على زيادة عدد العاملين في خدمة العملاء للاستجابة على كافة الاستفسارات من خلال مراكز الـ Call Center.

وأكد أن البنك مازال محافظًا على خطته التوسعية من خلال افتتاح 40-50 فرعا سنويًا بجانب مكاتب التمثيل الخارجية، وكذلك التوسع في الخدمات الإلكترونية للوصول لجميع المواطنين فى محافظات مصر.