ياندكس الروسية تطرح موبايل سمارت بسعر 270 دولارا

خالد بدر الدين نشر موقع "إكستريم تيك" أن شركة "ياندكس" الروسية للإنترنت، أطلقت موبايل سمارت الخاص بها باسم ياندكس فون والذي يعمل بنظام "أندرويد" ووصفته بالصفقة الجيدة للمستهلكين الروس. وذكرت شبكة سكاى نيوز أن الموبايل جاء بمواصفات مميزة وسعر منافس للموبايلات الذكية الأخرى المطروحة في الأسواق، حيث

ياندكس الروسية تطرح موبايل سمارت بسعر 270 دولارا
جريدة المال

المال - خاص

8:29 م, الجمعة, 7 ديسمبر 18

خالد بدر الدين

نشر موقع “إكستريم تيك” أن شركة “ياندكس” الروسية للإنترنت، أطلقت موبايل سمارت الخاص بها باسم ياندكس فون والذي يعمل بنظام “أندرويد” ووصفته بالصفقة الجيدة للمستهلكين الروس.

وذكرت شبكة سكاى نيوز أن الموبايل جاء بمواصفات مميزة وسعر منافس للموبايلات الذكية الأخرى المطروحة في الأسواق، حيث يبلغ ثمنه 270 دولارا فقط

وصمم شركة ياندكس الموبايل الجديد بهيكل جميل من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، كما أنه مزود بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 و5 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل مزودة بمصباح إضاءة مستقل.

ويضم الجهاز، الذي يأتي بشاشة قياس 5.56 بوصة، ماسحا لبصمات الأصابع على الواجهة الخلفية، ويعمل بنظام التشغيل “آندرويد 8.1”.

وزوّد الشركة الموبايل بمعالج “سناب دراجون 630″، كما أنه يدعم ذاكرة وصول عشوائية من 4 جيجابايت، وأخرى للتخزين بسعة 64 جيجابايت.

جريدة المال

المال - خاص

8:29 م, الجمعة, 7 ديسمبر 18