ياسر ريان: «روح التوأم حسن ستعيد أمجاد المنتخب والكرة مش فنيات وبس»

أتوقع نجاح حسام حسم مع منتخب مصر

ياسر ريان: «روح التوأم حسن ستعيد أمجاد المنتخب والكرة مش فنيات وبس»
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

2:26 م, الخميس, 15 فبراير 24

أكد ياسر ريان، نجم الأهلى السابق أن حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب قادر على النجاح مع الفراعنة،ويملك جميع مقومات النجاح، مشيرا إلى أن التوأم حسن لديهم من الروح والحماس ما يمنحهما فرصة العبور بسفينة المنتخب إلى بر الأمان.

وأضاف ياسر ريان فى تصريحات لـ”المال”: “سعداء بتولي مدرب مصري القيادة الفنية لمنتخب مصر وخاصة لاعب مثل حسام حسن له تاريخ كبير كلاعب ومدرب ويجب على الجميع دعمه ومساندته”.

وتابع: “قمنا بتجريب المدرب الأجنبي في القيادة الفنية لمنتخب مصر ولكنه لم يقدم الإضافة المطلوبةو كلف اتحاد الكرة ملايين الدولارات دون أي فائدة تذكر على الكرة المصرية،لذلك كان لا بد من التغيير”.

وأضاف: “أعلم أن الحمل ثقيل ولكني أتوقع نجاح حسام حسم مع منتخب مصر، لأن الموضوع حياة أو موت بالنسبة له لكنه سيتخطى المرحلة مثلما حدث مع الجوهري وحسن شحاتة خاصة أن كرة القدم ليست فنيات فقط حاليًا ولكنها تعتمد على الروح والحماس والعميد يملك كل هذه المقومات”.

وأتم حديثه: “التوأم حسن يملك الروح العالية والحماس لإعادة المنتخب إلى أمجاده خاصة أننا جمهور عاطفى، والجهاز الفني الذي شكله التوأم على قدر عال من الخبرة، وكلهم قادرون على العبور بسفينة الفراعنة إلى بر الأمان”.

وتطرق ياسر ريان للحديث عن ميركاتو الزمالك في عهد مجلس إدارة حسين لبيب، حيث يرى أن منظومة الكرة في القلعة البيضاء بدأت السير على خطى الأهلي في جزئية أن كل ملف له شخص مسئول عنه، وإدارة القلعة البيضاء نجحت في إنهاء العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية وعلى رأسها أزمة القيد.

كما أكد أن بيئة النادي الأهلى تساعد على النجاح، مُبينًا أن فشل أي لاعب داخل منظومة بحجم الأهلي هو بسبب اللاعب نفسه وليس المنظومة، مُشددًا على أن القلعة الحمراء تملك مدربًا كبيرًا بحجم مارسيل كولر قادر على صنع المزيد من النجاحات داخل جدران التتش.