ياسر جلال يتصدر «التريند» بعد طرح برومو ضل راجل .. ونقاد يعلقون

الذي يقوم ببطولته جلال في موسم شهر رمضان القادم

ياسر جلال يتصدر «التريند» بعد طرح برومو ضل راجل .. ونقاد يعلقون
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:49 م, الجمعة, 19 مارس 21

تصدر الفنان ياسر جلال تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي البرومو الدعائي الرسمي لمسلسل ضل راجل الذي يقوم ببطولته جلال في موسم شهر رمضان القادم.

وظهر ياسر جلال في البرومو الخاص بمسلسله بشخصية مختلفة عن أعماله الدرامية الأعوام الماضية التي قدمها للجمهور ، حيث يعيش في حارة بسيطة وليس رجل اعماله كما جسد في أكثر من مسلسل سابقا، بالإضافة أنه يقدم قصة اجتماعية مغلفة بطابع الأكشن الذي يحبه المشاهد منه وحقق البروم مشاهدة جيدة في الساعات الأولى من طرحه.

مسلسل ضل راجل يقوم ببطولته أمام ياسر جلال الفنانة نور في ثاني تعاون فني يجمعهما بعد مسلسل رحيم منذ اعوام ، بالاضافة لكوكبة من الفنانين منهم ايهاب فهمي ونيرمين الفقي ومحمود عبد المغني وأنعام سالوسة وخالد أنور ، والعمل تاليف أحمد عبد الفتاح واخراج أحمد صالح .

أسامة سركيس: ياسر جلال فنان ناجح في اي دور وتعب كثيرا للوصول لمكانته

قال المنتج الفني أسامة سركيس للمال ان ياسر جلال فنان موهوب ومجتهد في عمله الفني دائما ، ولديه حضور وكاريزما لدى الجمهور المصري والعربي.

وأشار إلى أنه دائما يختار ما يقدمه للمشاهدين سواء كان مسلسل أكشن او اجتماعي ، فهو ناجح ولديه قبول كبير على الشاشة في أي دور يقدمه.

وأوضح أيضا أن ياسر جلال تعب كثيرا في حياته الفنية حتى وصل للمكانة والنجومية التي حققها حتى الان .

ولفت إلى أن ياسر جلال على المستوى الانساني انسان طيب وراقي في التعامل مع جميع زملاؤه وكل من حوله ، لذلك هو محبوب ولديه قبول كبير في اي شخصية يقدمها للناس .

أحمد سعد الدين : يبني علاقة ثقة كبيرة بينه وبين المشاهدين في 4 سنوات الماضية

وعلق الناقد الفني أحمد سعد الدين فقال : ان ياسر جلال استطاع ان يبني علاقة ثقة كبيرة بينه وبين المشاهدين خلال 4 سنوات الاخيرة  منذ تقديمه مسلسل ضل الرئيس وتحقيقه نجاحا كبيرا فيه ، ثم قدم مسلسل رحيم وبعده الفتوة وقدمه العام الماضي باداء مميز حقيقة .

ويضيف أن الجمهور يرى في ياسر جلال نجما كبيرا صاعدا بقوة كل عام ، لذلك بمجرد عرض البرومو الدعائي لمسلسله ضل راجل حقق مشاهدة كبيرة .

ونوه أن ياسر حقيقة موهوب جدا ويطور من نفسه كل فترة على مستوى الشكل والمضمون ، وهو يحاول تقديم الجديد والمميز دائما والمختلف ايضا في المسلسلات التي ينافس بها دائما في السباق الرمضاني .