«ويل كير» للرعاية الصحية تتعاقد مع «رويال للتأمين»

العامل الرئيسى لتحقيق شركات التأمين لهامش ربح فى فرع «الطبى»، هو الاكتتاب الجيد

«ويل كير» للرعاية الصحية تتعاقد مع «رويال للتأمين»
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

9:07 ص, الأثنين, 1 مارس 21

تعاقدت شركة «ويل كير» للرعاية الصحية مع شركة «رويال للتأمين»، لكى تقدم خدمات إدارة الرعاية الصحية لها بنظام الطرف الثالث TPA.

وكشف إبرام روبرت، مدير عام «ويل كير»، أن شركته بدأت التوسع فى التعاقد مع شركات التأمين التى تزاول التأمين الطبى فى مصر، بهدف العمل لصالحها بنظام الطرف الثالث TPA، والقيام بإدارة الشبكة الطبية ونفقاتها، وتنظيم العلاقة بين شركات التأمين ومقدمى الخدمات، كالمستشفيات ومعامل التحاليل، ومراكز الأشعة، وغيرها.

وقال روبرت إن شركته تعاقدت خلال الفترة الماضية مع شركة «مدى للتأمين»، مشيرا إلى أنه بموجب هذه التعاقدات سوف تقوم «ويل كير» بتقديم الخدمة والرعاية الصحية للعملاء على مدار 24 ساعة يويما طوال أيام الأسبوع، عبر تلقى شكاوى واستفسارات العملاء ومقترحاتهم، ومساعدة شركات التأمين فى القضاء على سوء الاستخدام من قبل بعض العملاء، والتحكم فى الاستهلاك والنفقات والتكاليف، بهدف تقليل خسائر التأمين الطبى، مقابل أتعاب إدارة متفق عليها بين الطرفين.

واعتبر أن العامل الرئيسى لتحقيق شركات التأمين لهامش ربح فى فرع «الطبى»، هو الاكتتاب الجيد، والتسعير السليم للبرامج الطبية، بجانب دور شركة إدارة الخدمات الطبية فى ترشيد النفقات والتحكم فى الاستهلاك، والحد من حالات سوء الاستخدام.

وأوضح أن شركته ما زالت تتفاوض حاليا مع شركتى تأمين أخرى لإبرام التعاقد معها خلال أيام وهى «بيت التأمين المصرى السعودى» و»الوطنية للتأمين»، لافتا إلى أن شركته تستهدف خلال العام المالى الجارى 2020/2021 زيادة عدد المشتركين إلى 80 ألف مشترك.

وأكد روبرت أن «ويل كير» اهتمت خلال الفترة الماضية بالتطوير التكنولوجى وتطوير أعمال الشبكة الطبية وتوسيع قاعدة العملاء، وتعاملت مع العديد من شركات البرمجيات لتطوير النظام التكنولوجى بما يساهم فى تقليل حالات سوء استخدام الخدمة أو أى محاولات غش وتحايل أو ممارسات خاطئة، وزيادة جودة الخدمات المقدمة للعملاء والمشتركين.