«ويليس تاورز واتسون» تطلق خدمة استشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب بالشركات

إطلاق خدمة إستشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب، يأتي في إطار إدراك الدولة المصرية أن أحد مصادر قوتها هو العامل البشرى

«ويليس تاورز واتسون» تطلق خدمة استشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب بالشركات
ماهر أبو الفضل

ماهر أبو الفضل

2:17 م, السبت, 16 نوفمبر 19

تعقد شركة ويليس تاورز واتسون مصر(Willis Towers Watson Egypt) – إحدي الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستشارات والوساطة في – مائدة مستديرة ، الأربعاء المقبل، للإعلان عن إطلاق خدمة إستشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب، التي توفر آليات التغيير للمنظمات لبناءها وتطوبر قياداتها ومكافأتها وإشراك مواهبها في التغيير.

تعرف علي أبرز الحضور في المائدة المستديرة

يحضر المائدة كل من ، أحمد وعرية ، مسؤول استشارات وتنمية المواهب وسط شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا CEEMEA ، وحامد مبروك ، مدير عام الشركة بمصر، بالإضافة الي مدحت مدنى عضو مجلس إدارة وخبير في استشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب.

مبروك: إطلاق خدمة إستشارات الموارد البشرية لإدراك الدولة أن العامل البشرية أحد مصادر قوتها

من جهته أكد حامد مبروك، مدير عام شركةمصر، أن إطلاق خدمة إستشارات الموارد البشرية وتنمية المواهب، يأتي في إطار إدراك الدولة المصرية أن أحد مصادر قوتها هو العامل البشرى ، الذى يعد الشريك الأساسي فى تنمية مؤسسات عالية الأداء وتطوير وتيرة عملها .

من هي ويليس تاورز واتسون؟

ومن المعروف أن ويليس تاورز واتسون (المدرجة في بورصة WLTW) ، أنشئت ام 1828 وتحتل المركز الثالث عالمياً فى قطاع والوساطة في . حيث يعمل بها 45 ألف موظف في أكثر من 120 دولة.

وتقوم ويليس تاورز واتسون ، بتصميم وتقديم حلول لإدارة المخاطر ، وتحسين الفوائد ، وتنمية المواهب ، وتوسيع قوة رأس المال لحماية وتعزيز المؤسسات والأفراد. وتخدم الشركة 250 عميلا في مصر ويرتكز اعمالها على التوسع بالمنتجات التأمينية لتغطية المشروعات القومية وإستثمارات الطاقة الجديدة بخلاف خدمات الموارد البشرية.