«ونش للخدمات اللوجيستية» تستهدف نقل بضائع بـ600 مليون جنيه

الشركة تقدم خدمات نقل بقيمة 40 مليون جنيه شهريًا منذ تأسيسها خلال العام الحالي

«ونش للخدمات اللوجيستية» تستهدف نقل بضائع بـ600 مليون جنيه
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

6:50 م, الأحد, 8 ديسمبر 19

كشف المهندس أيمن إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة ونش للخدمات اللوجيستية عن خطة الشركة خلال السنوات الخمس المقبلة عقب إطلاق تطبيق ونش الإلكتروني لخدمات نقل البضائع.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة ونش للخدمات اللوجيستية خلال مؤتمر صحفي عُقد بمقر الشركة في القاهرة أن “ونش” تم إنشاؤها خلال عام 2019، باستثمار مصري سعودي قيمته مليون ريال لخدمات نقل البضائع في مصر، ثم التوسع في عدة دول عربية.

وأوضح رئيس شركة، أن الشركة تقدم خدمات نقل بقيمة 40 مليون جنيه شهريًا منذ تأسيسها خلال العام الحالي.

مشيرًا إلى أن الشركة لديها خطة لمضاعفة حجم نقل البضائع خلال العام القادم 2020، ليصل إلى نقل بضائع بقيمة 600 مليون جنيه شهريًا.

حجم البضائع السنوية

ولفت إلى أن حجم نقل البضائع السنوية سيصل إلى 7.2 مليار جنيه، ما يجعلنا نحقق خطة الشركة المستهدفة خلال عام 2024، التي يصل فيها إجمالى حجم نقل البضائع التي تنفذها الشركة في مصر والدول العربية إلى 38 مليار جنيه بنهاية 2024.

وأكد إسماعيل أن الشركة بالتعاون مع الجانب السعودي ستعقد عدة برتوكولات مع الهيئات الاقتصادية وجميعات رجال الأعمال وسيدات الأعمال واتحادي الصناعات والغرف التجارية المصرية، في إطار توسع حجم الأعمال ضمن خطة مستقبل الشركة.

تأسيس شركة ونش

وأوضح رئيس مجلس إدارة ونش للخدمات اللوجيستية أن الشركة شاركت خلال عام 2019 في عدة معارض ونجحت في الحصول علي تعاقدات مع المشاركين فيها بخلاف اتستهداف للتواجد في عدد كبير للغاية من المعارض الدولية سواء في مصر أو الخارج خلال السنوات الخمس القادمة.

ولفت الي أن الشركة تقدم تطبيقها الاليكتروني ونش في اطار توفير خدمات النقل المتكاملة في قطاعي نقل البضائع والأثاث حيث يناسب التطبيق كلا من الأفراد والشركات، حيث يتم التعاون مع أحدث السيارات والسائقين في القطاع كما يتم تقديم خدمات الفك والتركيب وتفريغ الحمولة وخدمات تأمين لضمان سلامة الشحنة.

وأكد إسماعيل أن تطبيق ونش الالكتروني تم إطلاقه خلال شهر سبتمبر الماضي، موضحًا أن الشركة تستهدف تطوير خدمات قطاع النقل عبر استخدام التكنولوجيا الحديثة والاستفادة من توسع الدولة في مشروعات الطرق والكباري والاعتماد على الطرق الذكية الجديدة.

رحلات شركة ونش

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة ونش إلى أن الشركة تخطط لتنفيذ أكثر من 20 ألف رحلة يوميا في قطاع نقل البضائع والأثاث، بواقع 600 ألف رحلة شهريا، ليصل إجمالي الرحلات إلى 7.2 مليون رحلة سنوية، و36 مليون رحلة خلال الخمس سنوات القادمة تنفذها الشركة عبر تطبيق ونش الاليكتروني.