وليد سليمان : لم أذهب لـ«عبدالشافي» للاعتذار.. والحملات ضدي وصلت لمرحلة مضحكة

يسرد وقائع إصابته في القمة

وليد سليمان : لم أذهب لـ«عبدالشافي» للاعتذار.. والحملات ضدي وصلت لمرحلة مضحكة
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

1:03 م, الأثنين, 24 أغسطس 20

تحدث وليد سليمان، لاعب الأهلي، عن واقعة اصطدامه باللاعب محمد عبدالشافي، خلال لقاء القمة 120 التي انتهت لصالح الزمالك بثلاثية مقابل هدف، وخرج ظهير القلعة البيضاء منها مصابًا بكسر في الترقوة نتيجة اصطدام مع مهاجم القلعة الحمراء.

وقال وليد سليمان، خلال منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: «لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانيه والجوانب الأخلاقيه، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي اعتز به كثيرًا، محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفي علي أنه نوع من الاعتذار مني له، بل وذهبوا وفقًا لحملات ممنهجه ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول».

وأضاف سليمان: «الحقيقة أنني لم اذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم اخطئ، ولم اتعمد اصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب ارساء جوانب انسانيه وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضه تغمض اعينها عن المبادرات الانسانيه والأخلاقية من اجل ابقاء نار الفتنه مشتعلة».

وليد سليمان يسرد وقائع إصابته في القمة

وتابع: وإلى من يدعون كذبا انني لاعب اتعمد اصابه زملائي في الملاعب، اذكركم انني كنت شخصيا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة، اتذكر منها اصابتي في مباراة القمة في كأس مصر بعد تدخل عنيف من اللاعب شوقي السعيد الذي خرج يعترف بأنه تعمد ايذائي وغبت عن الملاعب وقتها اكثر من شهر ونصف الشهر».

واستكمل وليد سليمان حديثه: «كذلك إصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة علي كأس السوبر بالإمارات العام 2016 بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق كوفي وغبت عن الملاعب قرابة ثلاثة اشهر، وفي الحالتين لم اطالب ولم يطالب النادي الاهلي احدا بالاعتذار، ولم يخرج اعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك.

وأضاف سليمان: «الحملات الشخصية ضدي وصلت الي مرحلة غريبة، بل ومضحكه ايضا ، بلغت الي حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي ارتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم مباراة القمة الاخيرة ان اخلع الخاتم، واندهش الحكم لاني لم اكن ارتدي خاتما من الاساس!!».

واختتم لاعب الأهلي حديثه: «في النهاية اؤكد لكم ان اللعب برجوله وجديه، لايعني ابدا تعمد ايذاء لاعبي الفرق المنافسة، اعرفوا الفارق اولا قبل ان تتحدثوا وتتهموا، وربنا يهديكم».