وكيل وزارة التموين يصدر تعليمات للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المخابز السياحية ومخازن الدقيق

تم ضبط محل سجائر لحيازته سجائر مجهولة المصدر وقد تم  التحفظ علي عدد 527 علبة متنوعة بدون فواتير

وكيل وزارة التموين يصدر تعليمات للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المخابز السياحية ومخازن الدقيق
معتز محمود

معتز محمود

6:01 م, الأثنين, 22 أبريل 24

أصدر المهندس أحمد ابراهيم، وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية، تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المخابز السياحية ومخازن الدقيق والأسواق.

وقامت إدارة تموين شرق التابعة لمديرية تموين الإسكندرية برئاسة فريد شوقي مدير الإدارة و إشراف الدكتورة أمانى الجزار   رئيسة الرقابة و نبيل عسكر ومحمود رضوان  مفتشى الإدارة بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين بحملة تموينية على الأسواق.

وأسفرت عن ضبط مخزن دقيق غير مرخص وتم التحفظ علي عدد ١٠٠ شيكارة دقيق فاخر سياحي استخراج ٧٢%  زنه الشيكارة الواحدة ٥٠ كجم بإجمالي ٥ طن دقيق سياحي وذلك لحبسه عن التدوال بغرض تعطيش السوق وكذا عدم الإعلان عن المخزن وعدم وجود ترخيص وعدم وجود مستندات أو فواتير تدل على مشروعيه حيازتها.

 كما تم ضبط محل سجائر لحيازته سجائر مجهولة المصدر و قد تم  التحفظ علي عدد ٥٢٧ علبة متنوعة بدون فواتير ، فضلاً عن تحربر محضرين عدم إعلان عن اسعار السجائر والسلع الغذائية  وتحرير عدد  ٦ محاضر عدم حمل شهادات صحية.

هذا وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

وتأتى تعليمات المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية المشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المخابز السياحية و مخازن الدقيق و الأسواق  بتوجيهات من الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وتعليمات من اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية للرقابة على المخابز السياحية ومخازن الدقيق والأسواق.