وكيل سيارات أودي في مصر يعلن عن تخفيض 20% على قطع الغيار

تمتد الحملة حتى نهاية شهر ديسمبر

وكيل سيارات أودي في مصر يعلن عن تخفيض 20% على قطع الغيار
شريف عيسى

شريف عيسى

4:19 م, الأثنين, 7 ديسمبر 20

أعلنت ، وكيل سيارات أودي فى مصر، عن بدء حملة الكشف المجانية والخصومات الخاصة لعملائها من ملاك العلامة الألمانية، على أن تبدأ الحملة الترويجية من أول شهر ديسمبر وحتى نهاية الشهر بحلول يوم 31 من شهر ديسمبر 2020. 

وتشمل الحملة القادمة تقديم خدمة الكشف الشامل المجاني على جميع سيارات أودي، مع خصم كبير يبلغ 20% من سعر قطع الغيار المطلوب استبدالها.

أودي A3
أودي A3

وأشار البيان الصادر عن الشركة اليوم، إلى أن المطلوب من العميل هو الموافقة فقط على عملية الإصلاح وتغيير القطع المطلوبة للحصول على الخصم.

وللقيام بعملية الحجز والاستعلام عن عرض الصيانة المتوافر بجميع فروع مراكز خدمة علامة أودي، يرجي الاتصال بالرقم المختصر للشركة 19525.

واردات سيارات أودي ترتفع 49% خلال 9 أشهر

أظهر تقرير منفذ اسكندرية الجمركى نمو واردات سيارات أودي للسوق المصرية خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالى بنسبة تصل إلى 49%.

وبحسب بيانات منفذ اسكندرية الجمركي، سجلت واردات سيارات أودى لمصر 767 سيارة على مدار الفترة من يناير وحتى نهاية سبتمبر 2020.

وأشارت البيانات إلى تمكن وكيل سيارات أودي في مصر من الإفراج عن 515 سيارة خلال فترة الشهور التسعة الأولى من 2019.

وعلى مدار العام الحالى أعلن وكيل سيارات أودي في مصر عن تقديم عدد من الموديلات الجديدة والتى من بينها A4 الجديدة، التابعة لفئة السيارات السيدان العائلية رابعة الأبواب، والتى قدمت للمرة الأولى بمحرك 2000 سى سى.

كما أعلنت شركة المصرية التجارية وأوتوموتيف عن تقديم الجيل الجديد من أودى Q3 sportback، التابعة لفئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض SUVs.

وجاءت سيارات أودي Q3 sportback بخيارين من المحركات الأول سعة 1400 سى سى، والثاني سعة 2000 سى سى.

ويأتى تقديم شركة المصرية التجارية واوتوموتيف لموديلاتها بمحركات أكبر نتيجة إعلان سلطات الجمارك تطبيق المرحلة الأخيرة والنهائية من اتفاقية الشراكة الأوروبية مطلع يناير 2019.

وساهم تطبيق اتفاقية زيرو جمارك فى توفير موديلات أودي في مصر بخيارات جديدة من المحركات بعد ان كانت تعتمد فقط على محرك 1400 سى سى تيربو، بقوة 150 حصان.

أسعار سيارات أودي في مصر