«وكيل ابسكو» يستهدف بيع 20 ألف طن من زيوت السيارات خلال 2019

تخطط شركة «ام تى للتجارة والتوزيع» لبيع 20 ألف طن من زيوت محركات السيارات خلال العام الحالى.

«وكيل ابسكو» يستهدف بيع 20 ألف طن من زيوت السيارات خلال 2019
أحمد عوض

أحمد عوض

6:01 م, الأثنين, 18 مارس 19

إبراهيم جابر مدير المبيعات: طرح منتجات جديدة خلال الربع الثانى

تستهدف شركة «إم تى للتجارة والتوزيع» وكيل منتجات زيوت ابسكو، بيع 20 ألف طن من زيوت محركات السيارات خلال العام الحالى.

وتعمل «ام تى للتجارة والتوزيع» على تقديم زيوت «الهيدروليك والتروس والسوبر باور» بجانب الشحوم لمختلف أنواع المركبات.

كشف إبراهيم جابر، مدير المبيعات بشركة «إم تى للتجارة والتوزيع»، عن أنه سيتم طرح منتجين جديدين من فئة زيوت السوبر باور وهما: «5w40SN، و0W40 SN» لمسافات 10 آلاف كيلو خلال الربع الثانى من العام الحالى.

أوضح لـ«المال»، أن الشركة تراهن على زيادة حجم مبيعاتها عن طريق طرح المنتجات الجديدة بأسعار تنافسة مخفضة عن مثيلاتها المطروحة من الماركات الأخري بمقدار يتراوح بين 150 و200 جنيه.

وأضاف أن الشركة تخطط لطرح المنتجات الجديدة من زيوت محركات السيارات بمختلف أنواعها بغرض سد احتياجات السوق ولزيادة المبيعات ورفع الحصة السوقية للعلامة «ابسكو»، موضحا أن «ام تى للتجارة والتوزيع» تمكنت من الأستحواذ على حصة سوقية تقدر بحوالى 1% من إجمالى الكميات المبيعة من زيوت السيارات بالسوق خلال العام الماضى.

وأشار إلى أن المبيعات الأجمالية لسوق زيوت السيارات بمختلف أنواعها تتراوح بين 260 و280 ألف طن سنويًا.

«إم تى للتجارة والتوزيع» تعتمد موزعين جددا فى منطقتى «أسوان والبحر الأحمر» خلال الشهر المقبل

وأضاف جابر أن الشركة بصدد اعتماد موزعين جدد فى منطقتى البحر الأحمر وأسوان، على أن يصل إجمالى موزعى العلامة «ابسكو» إلى 11 موزعًا بنهاية الشهر المقبل، مؤكدًا أن خطة «ام تى للتجارة والتوزيع» تتجه فى أطار الانتشار فى المحافظات.

فى سياق آخر، قال إن الشركة قررت إطلاق عروض وخصومات سعرية على منتجاتها من زيوت العلامة «ابسكو» لتنشيط المبيعات خلال الشهرين الماضيين، موضحا أن أداء سوق زيوت السيارات يعانى من إنخفاض الطلب من جانب المستهلكين لأسباب تتعلق بارتفاع الأسعار.

توقع مدير مبيعات ام تى للتجارة والتوزيع أن تشهد مبيعات زيوت السياارت ارتفاعًا مرتقبًا بالتزامن مع انتعاش حركة مبيعات السيارات، والتى من المرجح أن تتعافى بدايته من منتصف العام الحالى.