وكيلة القوي العاملة في البرلمان: جهود تنمية سيناء لا تقل عظمة عن تحريرها

أكدت أن ذكرى تحرير سيناء هي مناسبة غالية على قلوب جميع المصريين

وكيلة القوي العاملة في البرلمان: جهود تنمية سيناء لا تقل عظمة عن تحريرها
ياسمين فواز

ياسمين فواز

5:05 م, السبت, 25 أبريل 20

هنأت النائبة مايسة عطوة، وكيل لجنة القوي العاملة في جموع الشعب المصري وقواته المسلحة بعيد تحرير سيناء، مؤكدة أن ما تقوم به الدولة في هذه البقعة الغالية من الأرض المصرية من تنفيذ مشروعات عملاقة وإقرار للتنمية والأمان لمواطنيها لا يقل عظمة عن جهود تحريرها من الاحتلال.

وأشارت عضوة البرلمان في تصريحات لها اليوم ، إلى أن ذكرى تحرير سيناء هي مناسبة غالية على قلوب جميع المصريين، خاصة بعد استعادة كل شبر من تراب هذا الوطن، وتكليل جهود وبطولات المصريين في حرب أكتوبر المجيدة.

جهود الجيش في القضاء على الأرهاب

ولفتت وكيلة القوي العاملة أن جيش مصر لا يزال على العهد القائم على العمل من أجل رفعة مصر وسلامة أراضيها واستقرارها وصون مقدساتها.

وثمنت جهود القوات المسلحة والشرطة في القضاء على العناصر الإرهابية في سيناء، وأيضا مجهود مؤسسات الدولة في إقرار التنمية المستحقة لمواطنيها

يأتي ذلك بالتزامن مع موافقة البرلمان في جلسته الأخيرة الأسبوع الماضي ، على تعديل اتفاقية المساعدة الموقعة بين الحكومة المصرية ممثلة فى وزارة التعاون الدولى والولايات المتحدة ممثلة في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بشأن مبادرة تنمية شمال سيناء بمنحة إضافية بقيمة 6 ملايين دولار، ليصل إجمالي الاتفاقية إلى 56 مليون دولار.