«وفرها» تستهدف 6 مليارات جنيه مبيعات والتوسع عربيا خلال 3 سنوات

%30 حصة «فورى».. وضخ حصيلة صفقة «VMS» لتجهيز فرع المملكة

«وفرها» تستهدف 6 مليارات جنيه مبيعات والتوسع عربيا خلال 3 سنوات
جريدة المال

محمود جمال

أحمد علي

7:55 ص, الأثنين, 29 أبريل 24

 كشف طارق مجدي، المؤسس والرئيس التنفيذى لـ«وفرها Waffarha»، أن الأخيرة تعتزم التوسع فى المنطقة العربية خلال الـ 3 أعوام المقبلة، وتفاضل بين عدة دول مرشحة أبرزها قطر وعمان والأردن، لإضافة واحدة أو أكثر منها إلى خططها المستقبلية بجانب السعودية التى بدأت بالفعل التواجد بها مؤخراً.

وأضاف، فى حواره مع حازم شريف، رئيس تحرير جريدة «المال» فى الحلقة الأحدث من برنامج «CEO Level»، والتى تمت إذاعتها مساء أمس –الأحد- على قناة «ALMAL TV» بموقع «يوتيوب»، أن الشركة تستهدف مضاعفة مبيعاتها لتصل إلى 6-5 مليارات جنيه خلال 3 أعوام.

وأوضح مجدى أن الخطة التوسعية للشركة فى المنطقة العربية تستهدف بدء العمل الفعلى بالمملكة السعودية خلال 3 أشهر، وذلك عقب إتمام تعاقدات التجار وسُبل الدفع وتفاصيل العروض المختلفة.

وأشار مجدى إلى أن أول عملية تقييم لـ«وفرها» تمت فى عام 2018 بقيمة إجمالية تصل لـ 10 ملايين جنيه، وذلك على هامش استحواذ «فوري» على %30 من أسهمها.

وأفصح أن «وفرها» تعتزم ضخ حصيلة صفقة استحواذ «VMS» السعودية على جزء من أسهم الأولى، فى تجهيز فرع المملكة الذى سيتخذ شكل الشركة المستقلة التابعة لكيان قابض جارٍ العمل على تأسيسه.

وأعلنت «وفرها» منذ أيام عن إغلاق جولة استثمارية من 7 أرقام بواسطة شركة «VMS السعودية» الداعمة لرواد الأعمال والشركات الناشئة فى كل من مصر والمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

وأوضح المؤسس والرئيس التنفيذى لـ«وفرها Waffarha»، أن مساهمى الشركة وافقوا على تفعيل نظام «خيارات الأسهم» -ما يُعرف بـ «Stock Option» – للموظفين، مشيرًا إلى أنه جارٍ تحديد التفاصيل الخاصة به خلال الفترة الراهنة.

وتأسس موقع «وفرها Waffarha” فى أكتوبر 2011 على يد رائدى الأعمال طارق مجدي، المؤسس والرئيس التنفيذى للشركة، ونهى حمدي، المتخصصة فى مجال الإعلام، وتقدم المنصة خصومات تخفيضات للنصف على علامات تجارية متنوعة فى قطاعات الأزياء والمأكولات والمشروبات وأنشطة السياحة والترفيه.

وبدأت الشركة نشاطها بفريق يضم 10 أشخاص، يتنوع عملهم بين المبيعات، والتسويق، وكتابة المحتوى، والدعم الفنى، وخدمة العملاء، والتصوير.

%30 حصة «فورى».. وضخ حصيلة صفقة «VMS» لتجهيز فرع المملكة

بدء العمل الفعلى فى السعودية خلال 3 أشهر

تفعيل نظام «خيارات الأسهم» للموظفين عقب موافقة المساهمين