وفاة ياسر رزق.. رئيس مجلس النواب ينعي فقيد الصحافة المصرية

إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة

وفاة ياسر رزق.. رئيس مجلس النواب ينعي فقيد الصحافة المصرية
ياسمين فواز

ياسمين فواز

1:42 م, الأربعاء, 26 يناير 22

نعى المستشار الدكتور حنفي جبالي ، رئيس مجلس النواب، وفاة ياسر رزق الكاتب الصحفي الكبير ، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، الذي توفي صباح اليوم الاأبعاء.

وقال المستشار الدكتور حنفي جبالي، في نص برقية التعزية:” بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله ، ننعي ببالغ الحزن والأسى وفاة المغفور له بإذن الله الأستاذ ياسر رزق فقيد الصحافة المصرية.

ونتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد والجماعة الصحفية المصرية والعربية ، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان” إنا لله وانا اليه راجعون”.

وفاة ياسر رزق

وتوفي صباح اليوم الأربعاء 26 يناير الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق ، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات.

يذكر أن الكاتب الصحفي يعد من أبرز وأشهر الصحفيين في مصر والعالم العربي وصدر له مؤخرا كتاب سنوات الخماسين.

وأعلن جمال حسين عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم صباح اليوم الأربعاء، وفاة الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق رئيس تحرير أخبار اليوم السابق ورئيس مجلس الإدارة عن عمر يناهز 55 عامًا.

وأوضح حسين – في تصريح صحفى- أن الكاتب الصحفي الكبير انتقل إلى جوار ربه، إثر أزمة قلبية مفاجئة ألمت به في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأضاف أنه كان يفترض أن يجري الراحل قسطرة في القلب اليوم، إلا أن القدر لم يمهله، لينتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة عطاء كبيرة في بلاط صاحبة الجلالة، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان لاحقًا عن موعد ومكان العزاء.

تجدر الإشارة إلى أن كتاب “سنوات الخماسين”، كان آخر أعمال الكاتب الصحفي الكبير ، والذي تناول فيه الفترة منذ أحداث يناير 2011 وحتى 30 يونيو 2013، ويعد الكتاب جزءا أول من ثلاثية عن “الجمهورية الثانية”.