وفاة أول مصري مصاب بفيروس كورونا في إيطاليا

تم التواصل مع الجالية المصرية لأداء صلاة الغائب عليه بعد صلاة الظهر مباشرة كل في منزله

وفاة أول مصري مصاب بفيروس كورونا في إيطاليا
المال - خاص

المال - خاص

5:23 م, الأربعاء, 18 مارس 20

قال الملحق العمالي إن المواطن المصري دخل المستشفى منذ 12 يوما، وكان يعاني من بعض المشاكل الصحية، وأصيب بفيروس كورونا أثناء علاجه، مشيرا إلى أن المواطن من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وكان يعيش في إيطاليا بمدينة “بيرجامو” وهو متزوج من إيطالية، ويعمل في صيانة الحاسب الآلي.

وبحسب صفحة وكالة أنباء الشرق الأوسط على “فيسبوك”، أضاف الملحق العمالي بميلانو، أنه تم التواصل مع الجالية المصرية لأداء صلاة الغائب عليه بعد صلاة الظهر مباشرة كل في منزله، حيث إن أي جثة لا تخرج من المستشفى، طالما أن الوفاة بسبب فيروس كورونا ، كما تجرى عملية الدفن بمعرفة الجهات المختصة بإيطاليا، دون وداع من الأهل أو الأقارب.

وفي سياق متصل، استفسر وزير القوى العاملة عن حالة المواطن المصري “أ. س”، الذي كان قد أصيب بفيروس كورونا، في أول مارس الجاري، وأفاد الملحق العمالي بميلانو، بأنه تم إعادة فحص المصاب في 13 مارس.

 واتضح أنه لا يزال حاملا للفيروس، وسوف يعاود الفحص غدا الخميس بأخذ عينه أخرى، وسوف تظهر النتيجة بعد غد الجمعة، مشيرا إلى أنه رهن الإقامة في منزله، وهو يقيم مع زوجته الحامل وأولاده في نفس المنزل، وأن هذا خطير جدا.