وصول 10 طرود ومهمات بترولية لميناء سفاجا.. اليوم

تقوم الشركة الهندسية للشحن والتفريغ والنقل والتخزين بمخازن الهيئة بتحديد مسار لخروج الطرد من داخل الميناء حتى خروجها من البوابات المخصصة لخروج المهيئات بالتنسيق مع الشرطة والجمارك بالميناء

وصول 10 طرود ومهمات بترولية لميناء سفاجا.. اليوم
نادية سلام

نادية سلام

11:55 ص, الأربعاء, 15 مايو 19

استقبل ميناء سفاجا اليوم، السفينة Ocean might قادمة من كوريا وعلى متنها عدد  10  طرود معدات ومهمات بترولية بوزن 91.3 طن لصالح بعض شركات البترول؛ حيث تم اتخاذ ما يلزم من إجراءات التجهيز الفني والإجرائي.

 وتقوم الشركة الهندسية للشحن والتفريغ والنقل والتخزين بمخازن الهيئة بتحديد مسار لخروج الطرد من داخل الميناء حتى خروجها من البوابات المخصصة لخروج المهيئات بالتنسيق مع الشرطة والجمارك بالميناء.

وشدد اللواء بحرى أيمن صالح رئيس الهيئة على مدير الميناء بضرورة التنسيق مع أعضاء المجتمع المينائى ومجلس مدينة سفاجا وإدارة المرور بالمدينة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وفتح مسارات معينة لخروج الطرود والتنسيق حتى وصولها؛ وذلك لتسهيل عملية الخروج من الميناء وحفاظًا على البنية التحتية.

 وفي السياق نفسه، وصل موانيْ البحر الأحمر 21 سفينة، وتم تداول 336 شاحنة بضائع و101 سيارة؛ حيث شملت حركة الواردات 162 شاحنة و91 سيارة، فيما شملت حركة الصادرات 174 شاحنة بضائع وعشر سيارات.

كما يشهد ميناء سفاجا اليوم وصول وسفر ثلاث سفن، وهى: أمانة، الحرية 2، النوى إكسبريس، فيما غادر الميناء أمس السفينة Ban Ivy، وشهد الميناء وصول وسفر السفينة سينا.