وسيط إعادة التأمين «Aon» يطلق حلولا رقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة

الشركة تتطلع لتوسيع نطاق الخدمات التى تقدمها فى 2021

وسيط إعادة التأمين «Aon» يطلق حلولا رقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

1:12 ص, الجمعة, 1 يناير 21

وصمم وسيط التأمين العالمى إيون Aon هذه الحلول الرقمية الجديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة لأى شركة تحقق إيرادات سنوية تقدر بقيمة 100 مليون دولار عبر القطاعات بما في ذلك البيع بالتجزئة والتكنولوجيا والخدمات المهنية والتصنيع.

وصرحت ايون Aon بأنها ستطرح هذه الحلول الرقمية الجديدة للشركات بناء على ما قدمته إلى الشركات المتوسطة خلال السنوات الماضية من منتجات تأمينية أخرى.

وقال كريستيان هومان الرئيس التنفيذي لشركة cyber solution north america في ايون Aon إن العالم أصبح مترابطا بشكل متزايد عبر الإنترنت، ولذلك فقد أصبحت المخاطر الإلكترونية أو الهجمات تشكل تهديدا متزايدا لشركات السوق الصغيرة والمتوسطة والتي قد يكون لها موارد تكنولوجية وأمنية محدودة.

وأشار هوفمان إلى أنه من خلال شركتنا نقوم بتأمين المخاطر الإلكترونية للشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل لايصدق.

وأوضح الرئيس التنفيذي للحلول الرقمية في ايون أنه يمكننا أيضا مساعدة الشركات ذات الأحجام المختلفة على حماية نفسها من المخاطر الإلكترونية والهجمات التي يمكن التعرض لها بما فيها مخاطر خرق البيانات وبرامج الفدية والمسؤولية التعاقدية والمسؤولية الإعلامية وانقطاع الأعمال والهندسة الاجتماعية والمزيد بعد الاحتفاظ على مؤسسة Cover Wallet التابع لشركة Insuretech في يناير 2020.

وتتطلع إيون وسيط إعادة التأمين العالمى إلى توسيع نطاق الخدمات والحول التي تقدمها للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الولايات المتحدة.

ومن المعروف أن شركة ايون قدمت حل رقمى جديد منذ عدة شهور للشركات التي تصل إيراداتها السنوية 70 مليون دولار لحمايتها من خسائر الهجمات الإلكترونية.