وست هام يسلم الشرطة أدلة الإهانات العنصرية ضد محمد صلاح

وكالات سلم فريق وست هام يونايتد أدلته إلى الشرطة البريطانية بعد استكمال تحقيق في واقعة عنصرية تعرض لها المصري محمد صلاح لاعب ليفربول خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز في استاد لندن يوم الاثنين. وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وجهت فيه إهانات عنصرية لفظية إلى اللاعب المصري

وست هام يسلم الشرطة أدلة الإهانات العنصرية ضد محمد صلاح
جريدة المال

المال - خاص

6:43 م, الجمعة, 8 فبراير 19

وكالات

سلم فريق وست هام يونايتد أدلته إلى الشرطة البريطانية بعد استكمال تحقيق في واقعة عنصرية تعرض لها المصري محمد صلاح لاعب ليفربول خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز في استاد لندن يوم الاثنين.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وجهت فيه إهانات عنصرية لفظية إلى اللاعب المصري الدولي “26 عاما”، بينما كان ينفذ ضربة ركنية، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال المستخدم الذي نشر الفيديو على موقع تويتر: “ذهبت إلى مباراة وست هام ضد ليفربول وشعرت بالاشمئزاز مما سمعته، أناس كهؤلاء لا يستحقون مكانا في مجتمعنا ناهيك عن مباريات كرة القدم”.

ويقوم ضباط من الشرطة البريطانية، بمراجعة مقطع الفيديو، وقال وست هام في بيان أمس الخميس، إنه سلم كل أدلته إلى الشرطة، وجاء في البيان: “بعد تحقيق شامل وفوري عقب الاعتداء العنصري الكريه الذي تعرض له مهاجم ليفربول محمد صلاح، مساء يوم الاثنين، يستطيع وست هام يونايتد، أن يؤكد أنه سلم الأدلة إلى شرطة العاصمة”.

وأضاف البيان أن النادي واضح في موقفه بشكل لا لبس بأن هجوما كهذا لن يتم التسامح معه وأنه لا مكان لهذا النمط من السلوك.

جريدة المال

المال - خاص

6:43 م, الجمعة, 8 فبراير 19