وزير قطاع الأعمال يهنئ نادي غزل المحلة بصعوده للدوري الممتاز بعد غياب 4 سنوات

ووعد زير قطاع الأعمال بحفل تكريم للفريق قريبا وتقديم كامل الدعم الفني والمالي والإداري من قبل وزارة قطاع الأعمال لتقديم عروض ممتازة فى الدوري

وزير قطاع الأعمال يهنئ نادي غزل المحلة بصعوده للدوري الممتاز بعد غياب 4 سنوات
عصام عميرة

عصام عميرة

9:31 م, الثلاثاء, 13 أكتوبر 20

توجه هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، بالتهنئة لنادي غزل المحلة وجمهوره، بمناسبة صعوده لبطولة الممتاز لكرة القدم بعد غياب أربع سنوات، عقب الفوز على النادي الأوليمبي بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة بدوري الدرجة الثانية.

وقد أثنى وزير قطاع الاعمال، على روح الإصرار لدى اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب خالد عيد، مؤكدا تقديم كامل الدعم الفني والمالي والإداري للفريق والجهاز الفني بمناسبة الصعود.

ويشيد بجهود اللاعبين والجهاز الفني

وأوضح الوزير أنه يبحث مع العديد من الجهات تطويرًا جذريًا لمنظومة كرة القدم بنادي غزل المحلة من خلال فصل الفريق عن الشركة وإنشاء شركة مساهمة للخدمات الرياضية تمتلك الشركة حوالي ثلث أسهمها بينما يتم طرح ثلثيها على الجماهير من محبي كرة القدم وغزل المحلة من خلال الاكتتاب في طرح عام، وبذلك تكون الشركة الجديدة أول شركة مساهمة تقيد في البورصة المصرية لفريق كرة قدم.

تطوير جذري لمنظومة كرة القدم بنادي غزل المحلة

وأكد الوزير أن الشركة يجب أن تعمل فور تأسيسها على اجتذاب كوادر مصرية محترفة في إدارتها ليس فقط على المستوى الفني وإنما على المستوى الإداري والتجاري، مشيرا إلى الاتصالات الجارية في هذا الشأن مع كل من وزارة الشباب والرياضة وهيئة الرقابة المالية واللجنة الخماسية لاتحاد الكرة وأحد بنوك الاستثمار.

وأوضح أن الطرح العام في حالة غزل المحلة هو البديل الأنسب عن خيار المستثمر الاستراتيجي المصري أو الأجنبي لوجود قاعدة جماهيرية عريضة من محبي النادي على مستوى محافظات الدلتا على وجه الخصوص.

تكريم الفريق قريبا

كما وجه الوزير الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج بتكريم فريق غزل المحلة في احتفال قريب يحضره.

تطوير النادي

ويأتي تطوير نشاط كرة القدم بنادي غزل المحلة ضمن خطة الوزارة لتطوير النادي والتي تتضمن مشروع تطوير نادي اجتماعي رياضي (للممارسة) للعاملين وأسرهم بالشركة، وتطوير نشاط كرة القدم، وإنشاء نادي اجتماعي رياضي خاص يخدم سكان مدينة المحلة.