وزير النقل يكرم رئيس قطاع السلامة بالملاحة البحرية اللواء أمجد خاطر

تم اختياره من بين 39 متسابقا على مستوى جمهورية مصر العربية

وزير النقل يكرم رئيس قطاع السلامة بالملاحة البحرية اللواء أمجد خاطر
معتز محمود

معتز محمود

11:13 ص, الأثنين, 16 ديسمبر 19

كرم الفريق كامل الوزير وزير النقل، رئيس قطاع السلامة بالهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية اللواء بحرى أمجد محمد خاطر، وفقاً لمصادر مُطلعة بالهيئة.

ومنح وزير النقل ، اللواء بحرى أمجد محمد خاطر شهادة تقدير على خلفية حصوله مؤخراً على جائزة التميز الحكومي فئة رئيس قطاع، وذلك في خلال جولة وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير التفقدية بميناء الإسكندرية أمس السبت.

وحصل اللواء أمجد خاطر، رئيس قطاع سلامة السفن، في الهيئة المصرية للملاحة البحرية، مؤخراً على جائزة مصر للتميز الحكومي 2019، فئة رئيس قطاع ودرع التميز، وهي جائزة وطنية تهدف إلى تحقيق تنمية وتطوير الجهاز الإداري للدولة، من خلال تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030”.

تم اختياره من بين 39 متسابقا على مستوى جمهورية مصر العربية

وتم اختياره من بين 39 متسابقا على مستوى جمهورية مصر العربية، وتأتي هذه الجائزة لتعزيز الروح التنافسية وثقافة التميز على مستوى المؤسسات الحكومية.

وتم الفوز بالجائزة عقب المرور باختبارات نظرية وعملية، واختبارات للقدرات والسمات المصرية واللغات حتى وصلنا لمرحلة التقييم في مجال العمل للتأكد والتحقق من صحة ما نفعله، مضيفا أن تقييم اللجان للأداء الحكومي على أرض الواقع تطلبت عامًا كاملًا.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى أعلنوا عن أسماء الفائزين بجوائز مصر للتميز الحكومي 2019، وذلك بمشاركة وفد وزارى إماراتى برئاسة محمد عبدالله القرقاوي، وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل، وتم تكريم الفائزين بجوائز التميز الحكومي للمؤسسات والهيئات الحكومية.

وبدأت الجولة بتفقد كوبري الطريق الشرياني في منطقة 27 داخل الميناء والذي سيتم رفع كفاءته بتكلفة قدرها 14.9 مليون جنيه، وجار تسليم الموقع لشركة النيل العامة لإنشاء الطرق إحدى الشركات التابعة لوزارة النقل.

وتابع الفريق مهندس كامل الوزير، مشروع رصيف 3/85 الذي يبلغ طوله 433 متر والذي تبلغ تكلفته 390.6 مليون جنيه والمخصص لتداول الأخشاب والبضائع العامة والذي يشمل ساحة خلفية مساحاتها 35 ألف متر مسطح حيث تم صب الكتل الخرسانية، وتم تنفيذ أعمال التكريك بنسبة 98% ووجه الوزير رئيس وقيادات هيئة ميناء الاسكندرية باتخاذ جميع الآليات والتدابير لإزالة أي معوقات لسرعة الانتهاء من المشروع في الموعد المحدد.