وزير النقل يستدعي الشرطة لعربة نقل تسير على قضبان السكة الحديد

كادت ان تصطدم بأحد جرارات السكة الحديد القادم من حلوان إلى العباسية

وزير النقل يستدعي الشرطة لعربة نقل تسير على قضبان السكة الحديد
محمود محسن

محمود محسن

3:03 م, الخميس, 15 يوليو 21

استدعى وزير النقل الفريق مهندس كامل شرطة البساتين اليوم لتحرير محضر لعربة نقل تسير على قضبان السكة الحديد كادت أن تصطدم بأحد جرارات السكة الحديد القادم من حلوان إلى العباسية.

حدث ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها وزير النقل لمتابعة تنفيذ أعمال التطوير الشامل للطريق الدائري حول القاهرة الكبرى، وخلال تفقده أعمال تنفيذ المنازل والمطالع بتقاطع الطريق الدائري بشارع الجزائر، لاحظ الوزير قيام إحدى سيارات النقل رقم أ ل ص 4395 قيادة المواطن أ. م. أ بالسير على مسار السكة الحديد لتحميل الرخام من الورش المقامة على حرم السكة الحديد بالمخالفة، والتي تعرض حياة العاملين بها والمترددين عليها للخطر، وتصادف قدوم أحد جرارات السكة الحديد القادم من حلوان إلى العباسية ما كادت معه أن تحدث كارثة محققة، ولكن قائد الجرار استطاع إيقافه قبل الاصطدام بالعربة.

وقام الوزير بالتحفظ على السيارة واستدعاء شرطة قسم البساتين لتحضير محضر بالواقعة التي عرضت حياة السائق وحياة الآخرين للخطر وتسببت في تعطيل حركة مسير القطارات.

وأشار إلى أن مثل هذه السلوكيات الخاطئة والسلبية تتسبب في إزهاق الأرواح ووقوع الحوادث، وتناشد وزارة النقل المواطنين باتباع كافه التعليمات المرورية وعدم السير على قضبان السكك الحديدية وعدم الاعتداء على حرم السكة الحديد لأن ذلك يتسبب فى وقوع حوادث تزهق أرواح المواطنين.

وطالب وزير النقل بسرعة إزاله التعديات على حرم السكة الحديد بخط العباسية / حلوان خاصة أن هذه التعديات تتسبب في وقوع حوادث وتعرض حياه المواطنين للخطر.