وزير النقل يتفقد أعمال تنفيذ محطة عدلي منصور التبادلية

وجه بضرورة العمل على مدار الساعة والالتزام بالجدول الزمني لكل مشروع

وزير النقل يتفقد أعمال تنفيذ محطة عدلي منصور التبادلية
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

10:57 ص, الخميس, 22 أغسطس 19

أجرى الفريق مهندس كامل الوزير جولة تفقدية بدأت بتفقد محطة عدلي منصورالتبادلية، في إطار المتابعة المستمرة للمشروعات التي تنفذها وزارة النقل في مجال مترو الأنفاق والقطارات المكهربة .

واستعرض وزير النقل التخطيط العام للمنطقة التي يوجد بها المحطة وتعتبر نموذجا للنقل متعدد الوسائط “الجزء الثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو والسكك الحديدية – القطار المكهرب – موقف الأتوبيسات”.

كما استعرض الوزير معدلات تنفيذ المشروعين وجه بضرورة العمل على مدار الساعة والالتزام بالجدول الزمني لكل مشروع.

وأشار الوزير إلى اهمية كل مشروع في تسهيل تنقل المواطنين خاصة مع الأهمية الكبيرة التي توليها الحكومة المصرية ممثلة في وزارة النقل بتعظيم منظومة النقل الجماعي سواء داخل القاهرة الكبرى أو من القاهرة إلى المدن الجديدة.

كما تفقد الوزير الأعمال الانشائية لمحطات الهايكستب عمر بن الخطاب -قباء – هشام بركات – النزهة – هليوبيليس، مستقلا قاطرة اختبار على السكة.

والتقى وزير النقل بالمهندسين والفنيين المحطات، وأكد على ضرورة الانتهاء من محطة هليوبليس التي تعتبر من أكبر المحطات في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال أكتوبر المقبل.

وأكد كذلك على ضرور نهو محطات النزهة وهشام بركات في ديسمبر المقبل، على أن يتم نهو كل محطات الجزأين الأول والثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو حتى محطة عدلي منصور في أبريل المقبل، بالتزامن مع وضع حجر الأساس للقطار المكهرب.