وزير القوى العاملة: خلال سنوات ستكون مصر فى مصاف الدول المتقدمة

كلما تمت افتتاحات لمشروعات قابلتها أعمال إرهابية، يتصدى لها رجال الجيش والشرطة بقوة وحماسة.

وزير القوى العاملة: خلال سنوات ستكون مصر فى مصاف الدول المتقدمة
أماني العزازي

أماني العزازي

1:52 م, السبت, 21 ديسمبر 19

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، خلال كلمته أثناء إطلاقه مبادرة “” بالمركز الثقافي بحي الشرق ببورسعيد، إن كل المؤشرات تؤكد أن مصر متقدمة فى كل النواحي، وخلال السنوات القليلة المقبلة ستكون مصر في مصاف الدول المتقدمة بالإصرار والتحدي وبالعامل المصري.

وأضاف وزير القوى العاملة: كلما تمت افتتاحات لمشروعات قابلتها أعمال إرهابية، يتصدى لها رجال الجيش والشرطة بقوة وحماسة.

لافتا إلى أن مصر تبحث من خلال خططها لتحقيق التنمية المستدامة 2030 الوصول لمكانة أفضل، وذلك من خلال التأكيد على دور العامل المصري وتوفير الإمكانات والمناخ المناسب ليحقق الهدف المطلوب منه”.

وأضاف الوزير، خلال كلمته بمسرح المركز الثقافي بحي الشرق في محافظة بورسعيد، بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن التصدي لأعداء الوطن ليست مسئولية الجيش والشرطة فقط، ولكن كل مواطن عليه واجب.

لافتا إلى أن الوطن ميراث الأجيال، ويجب على كل جيل أن يسلم الراية مرفوعة للجيل الذي يليه.

وكان وزير القوى العاملة قد افتتح مبادرة “مصر أمانة بين إيديك” بالمركز الثقافي بحي الشرق في بورسعيد اليوم، كما وزع 556 شهادة “أمان” على العمالة غير المنتظمة المسجلة بالمديرية، فضلا عن توزيع 56 عقد عمل لمتحدي الإعاقة.

كما شهد توقيع 14 اتفاقية عمل جماعية بصرف العلاوة الخاصة للعاملين بالقطاع الخاص بالمحافظة، فضلًا عن توزيع شهادات تخرج 19 متدربًا من دورة التدريب في مجال البترول تنفيذ للبروتوكول الموقع بين مديرية القوى العاملة، وإحدى شركات البترول أغسطس الماضي.