وزير العدل يتفقد مجمع محاكم مطروح ويوجه العاملين بسرعة إنجاز الأعمال

كما التقى المستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الإدارية العاملين بالمحافظة وحثهم على سرعة إنجاز الأعمال القضائية المنوطة بهم في سبيل تحقق العدالة الناجزة

وزير العدل يتفقد مجمع محاكم مطروح ويوجه العاملين بسرعة إنجاز الأعمال
المال - خاص

المال - خاص

4:13 م, السبت, 24 أغسطس 24

استمراراً للزيارات الميدانية الدورية التى يقوم بها المستشار عدنان فنجرى وزير العدل لدور المحاكم ومكاتب الشهر العقاري، للوقوف على انتظام العمل خلال فترة العطلة القضائية، ومدى الاستعداد للعام القضائي الجديد الذي سيبدأ في الأول من شهر أكتوبر القادم، انتقل صباح اليوم السبت الموافق ٢٤ /٨/ ٢٠٢٤ إلى محافظة مطروح، يرافقه عدد من مساعديه المختصين.

حيث تفقد مبنى محكمة مطروح الجزئية الذي تم رفع كفاءته، كما أجرى جولة تفقدية داخل أروقة المحكمة، وقاعات الجلسات، وغرف المداولة، والمكتب الأمامي، واستراحة المحامين.

وعقد وزير العدل لقاء مع قضاة محكمة الاستئناف وقضاة محكمة مطروح الابتدائية، وأعضاء النيابة العامة، بحضور المستشار محمد مصطفى سالم – رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى، والمستشار رئيس محكمة مطروح الابتدائية، والمحامي العام لنيابة مطروح الكلية, واستعرض خلال اللقاء جهود القضاة وأعضاء النيابة العامة في إنجاز الدعاوي القضائية، ورؤية وزارة العدل في تحقيق العدالة الناجزة، والحث على دقة وانتظام العمل والاستمرار في سرعة الفصل في الدعاوي وصولاً للعدالة المنشودة.

كما التقى المستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الإدارية العاملين بالمحافظة وحثهم على سرعة إنجاز الأعمال القضائية المنوطة بهم في سبيل تحقق العدالة الناجزة.

كما زار المحامين في مقر نقابتهم الفرعية بالمحكمة، حيث أكد على دورهم القانوني المهم ومشاركتهم القضاة وأعضاء النيابة في أداء رسالة العدل.

كتبت نجوى عبد العزيز