وزير الطيران يناقش مع رئيس "العربية للسياحة" الترويج لمصر

المال -خاص : التقى الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى بمكتبه الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة لبحث سبل التعاون المشترك بين وزارة الطيران والمنظمة العربية للسياحة ووضع آليات محددة لدعم وتنشيط السياحة العربية الى مصر.

وزير الطيران يناقش مع  رئيس "العربية للسياحة" الترويج لمصر
جريدة المال

المال - خاص

5:51 م, الجمعة, 5 سبتمبر 14

المال -خاص :


التقى الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى بمكتبه الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة لبحث سبل التعاون المشترك بين وزارة الطيران والمنظمة العربية للسياحة ووضع آليات محددة لدعم وتنشيط السياحة العربية الى مصر.

تناول اللقاء سبل تحقيق التكامل بين الدول العربية فى مجال السياحة والطيران والعمل على تعزيز وتشجيع السياحة الإقليمية فيما بين الدول العربية من خلال خلق مجال للسياحة المستدامة والبرامج التنافسية للوصول بالسياحة البينية  إلى مستويات تقارب نسب السياحة الإقليمية فى مختلف مناطق العالم حيث أن السياحة البينية على مستوى الوطن العربى لا تشكل سوى 42% فقط فى حين تشكل السياحة البعيدة نسبة 58% من حجم السياحة الكلية.

وقد أشاد آل فهيد بما قامت به وزارة الطيران في الفترة الماضية من أجل تشجيع السياحة العربية وتشغيل خطوط طيران مباشرة من السعودية و الكويت والأردن الى المدن السياحية المصرية وكذلك الإعفاءات و التخفيضات التي تقدمها الوزارة لشركات الطيران العاملة بالمطارات المصرية.

وأعرب وزير الطيران عن كامل احترامه وتقديره لجهود منظمة السياحة العربية فى دعم وتشجيع السياحة العربية الوافدة إلى مصر وكذلك للجهود الرامية الى تحقيق التكامل بين الدول العربية فى مجال السياحة البينية المتميزة بقرب العادات والتقاليد بين الدول العربية بعضها ببعض والتى ستساهم بشكل كبير فى التنمية الإقتصادية والإجتماعية بالوطن العربى كافة وبمصر بصفة خاصة .

جريدة المال

المال - خاص

5:51 م, الجمعة, 5 سبتمبر 14