وزير الطيران المدنى يتفقد مطار أسوان الدولي

حث الوزير العاملين على بذل مزيد من الجهد لتقديم كل التسهيلات اللازمة وأفضل الخدمات للركاب والعمل الجاد للانتهاء من جميع المشروعات وأعمال التطوير والصيانة خلال الفترة القليلة المقبلة بمطار أسوان

وزير الطيران المدنى يتفقد مطار أسوان الدولي
دعاء محمود

دعاء محمود

5:18 م, الخميس, 14 نوفمبر 19

قام الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، صباح اليوم بجولة تفقدية موسعة لمطار أسوان الدولي تفقد خلالها صالات السفر والوصول واستراحات الخدمة المميزة وتأتى هذه الزيارة فى إطار استعدادات المطار لاستقبال ضيوف مصر المشاركين فى مؤتمر أسوان للسلام والتنمية المستدامة والذى تستضيفه مصر خلال شهر ديسمبر المقبل.

يأتي ذلك فى إطار الجولات المستمرة التى يقوم بها وزير الطيران لمتابعة سير العمل والوقوف على آخر المستجدات بالمطارات المصرية.

وخلال الجولة تفقد الوزير جميع الإجراءات الأمنية المطبقة على بوابات المغادرة والوصول بالمطار وكذا آلية التفتيش بمنطقة سيور الحقائب.

كما اطلع الوزير على أهم أعمال التحديث والتطوير بمشروع توسعة مبنى الركاب رقم 2 وأعمال رفع كفاءة الحقل الجوي والترمك بالمطار.

وتفقد الوزير البوابة الرئيسية الحضارية للمطار وساحات الانتظار والحدائق بفناء المطار الخارجى .

وتابع المصرى انتظام حركة الرحلات الجوية والتى تشهد كثافة تشغيلية عالية خلال الفترة الحالية تزامنًا مع بدء الموسم الشتوى لهذا العام خاصة لما تحظى به مدينة أسوان من أهمية تاريخية كبيرة حيث تعد أهم المزارات الأثرية والسياحية لآلاف السائحين من مختلف أنحاء العالم.

وحث الوزير العاملين على بذل مزيد من الجهد لتقديم كل التسهيلات اللازمة وأفضل الخدمات للركاب والعمل الجاد للانتهاء من جميع المشروعات وأعمال التطوير والصيانة خلال الفترة القليلة المقبلة بمطار أسوان ، كما أعطى توجيهاته بضرورة التنسيق والتعاون المستمر مع جميع الجهات العاملة من أجل الحفاظ على انسيابية العمل داخل المطار.

رافق الوزير خلال الجولة الطيار وائل النشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، والطيار باسم بيومي مدير مطار أسوان الدولى.